اخبار اليمن | اجتماع الشيخ بن حبريش بنائب مبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن

اخبار اليمن

اجتمع رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم الجمعة، عبر تقنية الإتصال المرئي بنائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن سرحد فتاح .
وتطرق الاجتماع الذي حضره رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز صالح جابر، ومن مكتب المبعوث مساكي واتانابي نائب رئيس القسم السياسي ، والقائم بأعمال مكتب المبعوث في عدن تمنى عبيد سالم، إلى مناقشة الأوضاع في اليمن بشكل عام وما تمر به حضرموت في هذا المنعطف من الحرب الذي ألقى باثاره السلبية على كل جوانب الحياة .
وشدد رئيس حلف قبائل حضرموت ، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بأن لا سلام شامل في اليمن، إلا بإشراكنا كطرف مستقل.
وقال : �على المجتمع الدولي التعامل مع جميع الأطراف فيما يخص المشاركة في العملية السياسية بمعايير موحدة وعادلة ورفضنا التعامل بمعايير مزدوجة�، مؤكدًا بأن موقف المجتمعات على أرضها هو الخيار المرجح في المعادلة.
بدوره عبر نائب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة عن السعي المستمرة للجهود الأممية للتوصل إلى إتفاق يفتح طريقًا لإحلال سلام شامل في اليمن، وحرصهم على إشراك جميع الأطراف الفاعلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version