اخبار اليمن | إتحادات إذاعات وتليفزيون دول منظمة التعاون الإسلامي يخطو خطوات للرقي بالعمل الإعلامي

اخبار اليمن

بقلم / حسن علوي الكاف
مستشار وزير الإعلام والثقافة والسياحة
تصوير / إبراهيم حسن

سعدنا يوم الخميس 3 أكتوبر بزيارة إتحاد إذاعات وتليفزيون دول منظمة التعاون الإسلامي بمدينة جده وتعرفنا من الأستاذ القدير أحمد المرتضى عبدالحميد مدير العلاقات الدولية على انشطة الإتحاد وما يقوم به من فعاليات وبرامج ودورات تدريبية مختلفة ساهمت بشكل كبير من رفع المستوى الإعلامي والتقني للإعلاميين من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية المباشرة وعبر تقنية الزووم من خلال وجود خبرات إعلامية مجربة . كما تعرفنا على رؤساء المجلس التنفيذي و رؤساء الاتحاد منذُ التأسيس عام 1979م .
و تبادلنا أطراف الحديث فيما بيننا وعرجنا عن الفعاليات والدورات التي يقيمها الاتحاد ومشاركة القنوات والاذاعات اليمنية التابعة للمؤسسة العامة للإذاعة والتليفزيون .
جهود مضنية تبذلها قيادة الاتحاد ومتابعتها الحثيثة للرقي بالعمل الاعلامي والثقافي ومواكبة التطورات المتسارعة في قطاع التكنولوجيا والابتكار بمشاركة الدول الأعضاء وعددها 57 من اربع قارات و الإهتمام ايضا بمشاركة العديد من القنوات الفضائية والاذاعات الخاصة بالفعاليات والدورات المختلفة التي ينظها الاتحاد .
أجدد شكري وتقديري لقيادة الاتحاد على الاستقبال وكرم الضيافة وستكون لنا زيارات قادمة بوجود رئيس إتحاد إذاعات و تليفزيون دول منظمة التعاون الإسلامي وعلى ثقة تامة من ان الإتحاد برئاسة الدكتور عمرو الليثي ومنتسبي الإتحاد ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان سيخطوا خطوات كبيرة في الرفع من العمل الإعلامي والتقني للاتحاد من خلال الخطط والبرامج والدراسات المعدة .
حضر اللقاء الاستاذ عبدالرحمن سليمان الصبحي نائب مدير العلاقات الدولية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version