اخبار اليمن | اعتماد هيئة مستشفى شبوه العام كمركز تدريب للبورد اليمني

اخبار اليمن

اعتمد المجلس اليمني للتخصصات الطبية ، هيئة مستشفى شبوة العام كمركز تديب للبرد اليمني في مجالي الجراحة العامة وجراحة العظام .
ورحب مدير عام الهيئة الدكتور حسين الطويل بالقرار ، مؤكدا استعداد الهيئة للايفاء بكافة شروط الاعتماد الاكاديمي له ، والعمل على تحقيق سياسة المجلس في مجال اعداد وتدريب الكوادر الطبية المتخصصة ، منوها بان افتتاح المركز يمثل اضافة نوعية في مستوى الخدمات الطبية النوعية والمجانية التي تقدمها الهيئة ، بدعم من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية المشغل الرسمي لها ، والممول الرئيس لمشروعات تحديثها ، لافتا بدورها في الدفع المستمر للوصول بالهيئة الى مصاف افضل المنشآت الصحية على مستوى الجمهورية ، مثنيا على رعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لخطوات وتحديث تطويرها والجارية على قدامٍ وساق ، مشيدا باستعداده لدعم المركز وتسخير كافة مقومات النجاح لبرامجه التدريبية .
وهنأ الدكتور حسين الطويل ، ادارة شركة بورجيل المتعهدة بادارة الهيئة ، وكوادرها الصحية المتخصصة نيل ثقة المجلس ، باختيار الهيئة كمركز تدريب للبورد اليمني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى