اخبار اليمن | أبين تودع فقيدها الشاعر الكبير فيصل أحمد مسر

اخبار اليمن

ودعت قبيلة الصحران بمديرية الوضيع محافظة أبين صباح اليوم الخميس وفي موكب جنائزي مهيب فقيدها الشاعر الكبير فيصل أحمد مسر الذي وافاه الأجل إثر ذبحة صدرية مفاجئة بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

حيث ودعت محافظة أبين هامة من الهامات القبلية وشاعر كبير له جولات وصولات في الساحة الشعرية وعرفة وسمع به الشارع الأبيني والوطن أجمع الشاعر الكبير فيصل أحمد مسر أحد الشخصيات الإجتماعية المعروفة وساس كبير ومتين في الشأن القبيلي وأحد وجهاء قبيلة الصحران أحد قبائل آل بالليل الفضلية بمديرية الوضيع محافظة أبين.

يعد الفقيد الراحل الشاعر فيصل أحمد مسر من أبرز الشخصيات الإجتماعية والقبيلية التي لها شأن كبير في إصلاح ذات البين ووجوده في كل المنعطفات التي تهم الشأن القبيلي بدرجة أولى ويتميز بصفات الكرم والجود والصفات النبيلة والحميدة والشجاعة والتواضع والوفاء والإخلاص التي تجدها دوماً راسخة فيه .

فقد خسرت القبيلة اليوم هامة وصرح كبير له شأن ومواقف كبيرة وثابته وترك فراق كبير في الشأن الإنساني أولاً والقبلي ثانياً من خلال مواقفه الثابتة ومسيرته الحافلة فقد فقدته القبيلة في وقوفه الثابت والصريح إليها وظل ذلك الرجل الذي كلمته ثابتة لن تتبدل مهما كان الأمر .

الفقيد الشاعر الكبير فيصل أحمد مسر انتقل إلى جوار ربه صباح اليوم الخميس إثر ذبحة صدرية مفاجئة وورى جثمانه الطاهر صباح اليوم بمسقط رأسه بقرية الكمع منطقة السواد بمديرية الوضيع، تغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة .

إنا لله وانا إليه راجعون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى