اخبار اليمن | مدير عام مديرية سيئون يناقش مع مدير عام مؤسسة المياه مشاريع المياه والصرف الصحي بالمديرية..

اخبار اليمن

ناقش مدير عام مديرية سيئون الاستاذ خالد صالح بلفاس مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت الاستاذ /عمر عبد الباري العيدروس مشاريع المياه والصرف الصحي بالمديرية..
حيث تطرق الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الخميس بمبنى الموسسة بحضور نواب المدير العام للشئون الادارية سالم عمر مقرم، والشئون الفنية المهندس طه عمر السقاف، ومدير فرع المؤسسة بسيئون نبيل هادي باحشوان ،،ومدير الوحدة التنفيذيه سيئون وتريم م. عبدالله حسين بن يحي..
إلى معاناة المواطنين بحي شحوح من طفح المجاري والتنسيق مع المؤسسة لتمويل خط ناقل بهذا الخصوص.
واستمع بلفاس من مدير عام المؤسسة إلى متابعات الموسسة مع الجهات المعنية في وزارة المياه والبيئة والسلطة المحلية في اعادة استئناف العمل في مشروع مرافق الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم الذي سيعمل على حل مشكلة طفح المجاري بالمديننتين ..
مستعرضا اهم المشاريع التي تنفذها الموسسة في عدد من المخططات الجديدة بمناطق و احياء المديرية، وبالتحديد في منطقة صليله ومنطقة السحيل الغربي، إلى جانب حجم الصعوبات التي تواجهها في مجال التمويل لمشاريع المؤسسة المختلفة في عموم مناطق وادي حضرموت..
مقدما شكره وتقديره لجهود السلطة المحلية بالمديرية واهتمامها بمشاريع المياه، وتقديرها لفرع المؤسسة بسيئون من خلال تكريمه كافضل مرفق خدمي بالمديرية..
3 اكتوبر 2024



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى