اخبار اليمن | قصة جديدة في مشاوير تميزها .. التفوق تحتفي 10 من طلابها الأوائل في شهادة ثانوية العامة

اخبار اليمن

خالد هيثم
في صباحية يوم طلابي تعليمي محمل بالأهداف السامية ، وقيمة الحدث والفعالية وروح المحتوى ، قدمت مدرسة التفوق النموذجية ، صباح اليوم ، مساحة شاملة تنوعت فيها المزايا ، وذهب لتكون قيمة عانقت فيها نجاح بآهر ، حققه عشرة من طلابها ضمن أوائل طلاب محافظة عدن ، في اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023- 2024م.
تفاصيل اليوم وقيمة الأوقات التي انتسبت له ، كانت بدايته ” استقبال خاص” للعشرة الطلاب ” 8 طالبات وطالبين .. من قبل كبار الضيوف ، جيث كان وصولهم بسيارات خاصة رافقتها فرقة نحاسية ، بمعزوفات فرائحيه ، لتخلق أجواء خاصة ارادت فيها إدارة التفوق ان تمنح المناسبة شيء مخالف وهي تحتفي التميز والتفوق في مسار العطاء الطلابي ، الذي نالت فيه عشر مراكز .
ضيوف الموعد ” وكيلا محافظة عدن ، عوض مبجر ،صلاح العاقل ، مأمور مديرية المعلا ، عبدالرحيم جاوي ، رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية “نبيل عبدالمجيد ، رئيس أدارة الشباب بانتفالي عدن ، خالد الزامكي ، مدير إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ، خالد هيثم ، مدير إدارة التعليم الخاص ، نجيب محفوظ ، مستشار مأمور المعلا لشؤون التربية ، ياسر محفوظ ، القائم بأعمال مدير الهيئة العامة للبيئة ، حنان منصور مدير إدارة التربية بالمعلا ، هيام جاوي ، مدير إدارة التربية بالتواهي .. كانوا في ممر جميل لاستقبال الطلاب والطالبات ، على مسرح التفوق ، قبل الانتقال الى صالة المناسبات الخاصة بالتفوق ، ليكون المشهد قصة حقيقة تناثرت فيه جماليات التكريم وقيمة أن يكون هناك حرص على الاحتفاء بالنجاح الباهر الذي يأتي كمحطة أخرى لتفوق طلاب وطالبات التفوق في اختبارات الثانوية العامة ، وللسنة السابعة على التوالي.
حديث المكان وصدى صوته الجميل ، عبرت عنه كلمات ” الربان” محمد هزاع الذي اعطى حديثه للحضور ، رونق خاص ، حمله محتوى المحطة التكريمية التي قال انها مساحة جمع ، بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ، وقيمة ما يقدمه المعلم في التفوق ، وأشار أيضا الى الدور المهم للسلطات ومكتب التربية وادارته في المعلا.
مشوار الحدث كان أيضا يقدم كلمة لوكيل شؤون التعليم بمحافظة عدن ، عوض مبجر ، الذي أكد ان الحدث مهم وفيه مزايا المدنية الجميلة والعاصمة عدن ، من بوابة مدرسة التفوق التي لا تقبل الا بالتفوق ووضع بصمة على مسارات العطاء التعليمي المبهر بين محطة وأخرى .
في ختام الحوار الجميل للصباح المشرق المرافق للنجاح .. كان الجميع يقدم هوية التكريم المستحق للطلاب والطالبات .. بمنح دروع تكريمية ومبلغ 200ألف ريال لكل طالب كم كرم المعلمين والمعلمات ، أصحاب الدور المهم في مسار التفوق الطلابي ، من خلال مساحة شاملة واجواء اكثر من رائعة.
يذكر ان طالبات وطلاب التفوق الذي حققوا المراكز جاؤوا كالتالي :
-فاطمه عصام السيد محمد
الخامس مكرر ٩٩.٢٥
-اسماء انيس علي قاسم
السادس مكرر ٩٩.١٣
– ايه خالد عبد الله الخنبشي
السادس مكرر. ٩٩.١٣
– رنا محمود حسن عبده
السادس مكرر .٩٩.١٣
– منار جلال يسلم عوض
السادس مكرر ٩٩.١٣
– رفاء عبد الملك سعيد ابراهيم
السابع مكرر ٩٩
– رهف محمد اسحاق عبد العزيز
السابع مكرر ٩٩
– انس محمد علي هزاع قاسم
العاشر ٩٨.٦٣
– رهف مروان عبد الجليل عبده
العاشر مكرر . ٩٨.٦٣
– محمد توفيق صادق محمد
العاشر مكرر. ٩٨.٦٣

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى