اخبار اليمن | الوزير الزعوري يختتم الدورة التدريبية للدليل المحدث لنظام ادارة الحالة للاطفال المستضعفين

اخبار اليمن


اختتمت ظهر اليوم بالعاصمة عدن، الدورة التدريبية حول الدليل المحدث لنظام ادارة الحالة للاطفال المستضعفين والتي يشارك فيها 30 اختصاصيا اجتماعيا من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج.

وفي كلمة له امام المتدربين اكد معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، ان هذه الدورة التدريبية للاختصاصيين الاجتماعيين بلحج هي خطوة اولى لبدء دورات تدريبية لبقية الاختصاصيين الاجتماعيين في بقية محافظات الجنوب والمناطق المحررة ، مشيرا بأن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عملت على تحديث دليل نظام ادارة الحالة للاطفال المستضعفين ليكون دليلا موحدا بين كافة الجهات العاملة في ادارة الحالة في المحافظات.. موجها المتدربين العمل وفق هذا الدليل من اجل توفير الدعم اللازم للاطفال المستضعفين.. مشيدا بالدور الفاعل لقطاع الرعاية الاجتماعية بالوزارة ممثلا بالادارة العامة للدفاع الاجتماعي في مجال الحماية الاجتماعية.
كما قدم شكره لقيادة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج على تفاعلهم ونشاطهم الدؤوب..شاكرا كذلك المتدربين والمدربين والقائمين على الدورة ولمنظمة رعاية الاطفال على دعمهم الدائم للوزارة وخاصة في مجال الحماية الاجتماعية.

فيما عبر ضابط المشاريع للحماية الاجتماعية بمنظمة رعاية الاطفال مجاهد الردفاني، عن جزيل شكره لمعالي الوزير الزعوري لرعايته الدورة مؤكدا ان المنظمة على شراكة دائمة وفاعلة مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لبناء قدرات كوادرها في مختلف المحافظات.

هذا وقد تلقى ثلاثون اختصاصيا اجتماعيا من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج وعلى مدى عشرة ايام مفاهيم نظام ادارة الحالة ومهارات الكشف على حالات الاطفال المستضعفين والتطبيقات العملي على ذلك.

بعد ذلك تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة التدريبية على المتدربين.

حضر اختتام الدورة صالح محمود حسن ابو سهيل وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية وايهاب محمد بابريش مدير عام الدفاع الاجتماع ومنيا محمود عزاني مدير عام المساعدات الاجتماعية وعدنان سعيد علي مدير عام العلاقات والاعلام بالوزارة وصائب عبدالعزيز شكري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version