اخبار اليمن | اختتام فعالية الاغنية الوطنية لمدارس مديرية المنصورة ( الحكومي والخاص )على مسرح مدارس رواد المستقبل الحديثة النموذجية

اخبار اليمن


/ لوريزا نصر

برعاية مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداؤودي و تزامنا مع احتفالات عيد الثورة المجيد ١٤ اكثوبر ادارة التربية والتعليم قسم الانشطة يختتم اليوم مسابقة الأغنية الوطنية لمدارس مديربة المنصورة الحكومية والخاص باستضافة سادها التنظيم والكرم من قبل مدارس رواد المستقبل، وتم الاختتام بحضور مدير إدارة التربية والتعليم الاستاذ فيصل الشعبي..

حيث شاركت فيه 12 مدرسة حكومية و 13 مدرسة اهلية وقد تأهل من المدارس الحكومية في ( المركز الاول) ثانوية النعمان للبنين و( المركز الثاني) مدرسة سعيد ناجي للبنين و(المركز الثالث) ثانوية احمد حامد خليفة للبنين ، اما المدارس الاهلية كان ب( المركز الاول) كلا من مدارس الراشد ومدارس الرواد ـ ( المركز الثاني ) كان بين رواد المستقبل ومدارس الجيل الجديد ـ (المركز الثالث ) بين المدارس الباكستانية ومدارس النورس الاهلية ..

وفي ختام الحفل قدم أ. فيصل الشعبي كلمة،شكر للجهود المبذولة من قبل قسم الانشطة ومدراء المدارس ومشرفي الانشطة ولجنة التحكيم في انجاح هذه الفعالية كما شكر مدارس رواد المستقبل على حسن استضافتها وكرم الضيافة..

بعدها تم تكريم جميع المواهب المتأهلة، وتكريم المدرسة المستضيفة وتتويج مديرتها المتألقة والرائعة نهاد حنبلة بدرع التميز نظيراً لدورها القيادي وجهودها في تطوير العملية التعليمية والتربوية ..

حضر الفعالية / من التربويين الاستاذ خالد باسودان مدير الانشطة للمدارس الاهلية في مكتب التربية بالمحافظة ، الاستاذة منى مديرة الثقافة بالمجلس المحلي بالمديرية ومعلمون ومدراء ووكلاء مدارس واعضاء من انتقالي المديرية منهم الاستاذة رحمة بامعلم وفهيم الكازمي .. ،

#الاعلام التربوي لمديري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى