اخبار اليمن | المدير باعبّاد يتفقد سير الدراسة بمدرسة الرحمة للتعليم الأساسي بمنطقة (الهمة) مديرية غيل باوزير

اخبار اليمن

في إطار نزولاته الميدانية لتفقد سير الدراسة بمدارس حضرموت الساحل تفقد الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الساحل بمعية الأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير والأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب سير العملية التعليمية بمدرسة الرحمة للتعليم الأساسي منطقة (الهمة) بمديرية غيل باوزير.

وخلال جولتهم بالصفوف الدراسية عبّر المدير باعبّاد عن ارتياحه بمستوى الانضباط الذي أظهرته الإدارة المدرسية والمعلمين وكذا طلاب المدرسة .مثنياً على الدور الإيجابي المسؤول لأولياء الأمور والذي ظهر جلياً في التزام التلاميذ وجلوسهم على مقاعد الدرس لاستنهاج المقررات الدراسية . حاثاً التلاميذ على الاجتهاد في التحصيل العلمي للوصول إلى نتائج متفوقة في الاختبارات النهائية.

وبعد الجولة التفقدية عقد اجتماع ضم الإدارة المدرسية لمدرسة الرحمة للتعليم الأساسي أكد فيه المدير باعبّاد أن مكتب الوزارة يولي المديريات النائية اهتماماً كبيراً أسوة بباقي مديريات المحافظة كافة في ظل الاهتمام والدعم الذي يحظى به القطاع التربوي والتعليمي من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ بن ماضي . موضحاً أن المكتب قد نظم علاقته مع المنظمات والمؤسسات الداعمة للتعليم من خلال الخطة الاستراتيجية التي أنجزها والتي تؤسس لشراكات ذات أثر وفائدة للقطاع التربوي والتعليمي على المديريات كافة دون استثناء .

كما ألقى الأستاذ/ سالم عبدالله العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير كلمة رحّب فيها بالزيارة التفقدية التي تنفذها قيادة مكتب الوزارة . مثمناً جهود المكتب في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية في مدارس وثانويات المحافظة خصوصاً المناطق النائية. مبدياً استعداد السلطة المحلية بالمديرية تقديم كافة أوجه المساعدة في سبيل استقرار العملية التعليمية في المديرية .

بدوره ثمّن الأستاذ/ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير هذه الزيارة التي تقوم بها قيادة مكتب تربية حضرموت الساحل لهذه المنطقة النائية لتفقد سير الدراسة فيها والاطلاع عن كثب على سير اليوم الدراسي في مدارسها . مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص المكتب على استقرار اليوم الدراسي في جميع مدارس المحافظة . راجياً التوفيق لتلاميذ المنطقة في تحصيلهم العلمي وحصد مراكز متقدمة في الاختبارات النهائية.

رافقهم في الزيارة المهندس/ عمر مبارك عصبان رئيس شعبة المشاريع بمكتب الوزارة والأستاذ/ سعيد بن سعد البحسني المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية الريفية وعدد من قيادات العمل التربوي بمديرية غيل باوزير وعدد من أعيان المنطقة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى