اخبار اليمن | العمودي وفلهوم يناقشان الأوضاع الصحية بمديرية شبام

اخبار اليمن

استقبل مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء الدكتور / هاني خالد العمودي يوم الثلاثاء 1 / اكتوبر / 2024م ، بمكتبه مدير عام مديرية شبام الأستاذ / طارق فلهوم .

وخلال اللقاء ناقش الاخوين العمودي و فلهوم الأوضاع الصحية بالمديرية وأوضاع واحتياجات إدارة الصحة ومستشفى شبام.

وأكد الدكتور / العمودي اهتمام مكتب وزارة الصحة بالأوضاع الصحية بالمديرية، وأهمية الاشراف المباشر على المرافق الصحية وتقييم عملها والتنسيق المشترك مع السلطة المحلية لاستكمال الهرم الإداري بالإدارة بالمديرية ليواكب المهام الملاقاة على عاتقة.

وأشاد الدكتور / العمودي بالعلاقة الممتازة بين السلطة المحلية بالمديرية وإدارة الصحة العامة والسكان بالمديرية، مؤكدا بان مكتب الوزارة سيكون سندا ومعينا للرقي بالواقع الصحي وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه إدارة الصحة وحل كافة الإشكالات ان وجدت مع قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء لما تحتله المديرية من موقع استراتيجي وتباعد مناطقها وقراها .

وبدوره ثمن الأستاذ / طارق فلهوم العلاقات التكاملية بين السلطة بالمديرية والإدارة العامة لمكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء وادارتها بالمديرية، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية التعاون وتقديم كل ما من شانه الارتقاء بالعمل الصحي.

حضر اللقاء نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون المديريات الصحراوية / خالد عبدالله العامري ومدير إدارة الصحة ومستشفى شبام الدكتور / مرعي ربيّع بن طالب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى