اخبار اليمن | رئيس الوزراء يختتم زيارته لمحافظة مأرب ويصفها بوابة انتصار اليمن

اخبار اليمن

قال دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك على حسابه الشخصي بمنصة “إكس”: في ختام زيارتي إلى ‎مأرب هذه المحافظة التي نستلهم منها البطولات ونستمد الأمل بقرب الانتصار في معركتنا المصيرية لاستكمال استعادة الدولة، فهي العمود الصلب الذي ارتكزت عليه دعائم الجمهورية وقيم الحرية والكرامة، وتحمل في يد راية النضال وأخرى تحقيق التنمية.. نحن على يقين أن مارب هي من ستسحق ما تبقى من أوهام الكهنوت، وترسخت قناعتي بذلك عندما شاهدت عن قرب الروح المعنوية لليمنيين الذين تحتضنهم هذه المدينة والتاريخ يعيد نفسه لتكون بوابة اليمن للانتصار.
وأوضح: لقاءاتي في مارب مع قيادات الجيش والأمن والمقاومة والسلطة المحلية والتنفيذية والوجاهات القبلية والاجتماعية والأكاديميين والمواطنين والنازحين، أكدت إننا جميعا نتشارك ذات الهموم والمسؤوليات… معركتنا واضحة وعدونا واحد، أعيننا على استكمال استعادة الدولة باعتبار ذلك خيارا مصيريا لا رجعة عنه، والحكومة بكل إمكانياتها وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي ستقف إلى جانب هذه المحافظة حتى تحقيق النصر.
واختتم قائلا: تحية إجلال وتقدير لأبطالنا في مختلف الجبهات من الجيش والمقاومة والقبائل… سيخلد التاريخ نضالاتكم بأحرف من نور، والعرفان لجرحانا الميامين والرحمة لشهداء الوطن… ونجدد التأكيد على أن القوات المسلحة والأمن ومنسوبيها وكل أشكال المقاومة وتوفير احتياجات الجبهات تأتي على رأس أولويات الحكومة، وكذا العناية بالجرحى ورعاية أسر الشهداء، وشكر واجب لأشقائنا في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى