اخبار اليمن | رئيس جامعة المهرة يستقبل النائب الأول لرئيس البرلمان الصومالي.

اخبار اليمن

استقبل معالي الدكتور أنور محمد كلشات رئيس جامعة المهرة اليوم في مكتبه، النائب الأول لرئيس البرلمان الصومالي السيدة سعدية ياسين حاجي التي تزور محافظة المهرة، رفقة السفير الصومالي لدى سلطنة عمان السيد بشير حسن آل عفرار، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ سالم عبدالله نيمر ونواب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، والأمين العام لجامعة المهرة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب.
و رحب رئيس الجامعة بزيارة السيدة سعدية ياسين إلى المهرة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين المهرة والصومال.
وقدم رئيس الجامعة لمحة عن الجامعة ومرحلة الإنشاء والتأسيس والصعوبات التي واجهت قيادتها في عملية التأسيس خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن، موضحا بأن الجامعة تضم حاليا خمس كليات وخمسة مراكز فيها العديد من التخصصات والأقسام العلمية الجديدة التي جرى افتتاحها تحقيقاَ لأهداف الجامعة.
وعبر رئيس الجامعة عن تمنياته للسيدة سعدية ياسين والوفد المرافق لها بطيب الإقامة بين أهلهم وإخوانهم في محافظة المهرة معرباً عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة القيمة للجامعة ولمحافظة المهرة بشكل عام.
فيما عبرت السيدة سعدية عن ارتياحها لزيارة الجامعة وقالت بإذن الله سنكون عوناً لقيادتها بكل مانملك من إمكانيات سعيا لتطويرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version