اخبار اليمن | افتتاح مركز تنمية المرأة في التواهي.. خطوة نوعية نحو تمكين المرأة في عدن

اخبار اليمن

في خطوة نوعية تعكس اهتمام السلطة المحلية بتمكين المرأة وتطوير قدراتها، تم افتتاح مركز تنمية المرأة للتدريب والتأهيل النسوي في مديرية التواهي صباح اليوم، وذلك برعاية كريمة من قبل القاضي وجدي علوان الشعبي، مدير عام المديرية.

ويعد هذا المركز الأول من نوعه على مستوى مديريات العاصمة عدن، حيث يهدف إلى تقديم خدمات تدريبية وتأهيلية شاملة للنساء في مختلف المجالات، بما يساهم في تطوير قدراتهن وزيادة مشاركتهن في الحياة العامة والاقتصادية.

وفي تصريح، أكدت الأستاذة سكرة عبدالرحيم قاسم، مديرة إدارة تنمية المرأة بالسلطة المحلية، أن المركز تم تجهيزه على مراحل بدعم مباشر من مدير عام المديرية، مشيرة إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تهدف إلى تمكين المرأة وتحسين أوضاعها المعيشية.

وأضافت أن المركز سيقدم مجموعة متنوعة من الدورات التدريبية في مختلف المجالات، بما في ذلك التدريب المهني والحرفي، وقضايا المرأة، وذلك بهدف تمكين النساء اقتصادياً واجتماعياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version