اخبار اليمن | اختتام ورشة تدريبية حول تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية بعدن

اخبار اليمن

اختتمت اليوم بالعاصمة عدن، الورشة التدريبية حول تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية،التي نفذتها ادارة حماية الاسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي،في إطار مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في اليمن لدعم السلام والوصول للعدالة الممول من مملكة هولندا.

وهدفت الورشة التي استمرت اسبوعاً،الئ اكساب 30 متدربة من أمن ومراكز الشرطة بمحافظة عدن، مهارات ومعارف بمجالات التفتيش والضبط ومهارات التحقيق ومهارات الاتصال والتواصل اضافة إلى مهارات التشبيك والاحالة لخدمة الضحايا والناجيات من قضايا العنف من النساء.

وفي الاختتام، اشارت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية العميد علياء صالح عمر، الى أهمية الورشة في تعزيز المهارات الأمنية للشرطة النسائية وتنمية خبرات الشرطيات ومعلوماتهن حول واجبات وصلاحيات الشرطة و مدونة وقواعد السلوك لمنتسبات الشرطة عند ممارستهن لمهامهن.

ودعت مدير عام حماية الأسرة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية، المشاركات بضرورة تطبيق المهارات اللاتي اكتسبوها خلال الورشة عند ممارسة اعمالهن.. شاكرة قيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان وكافة قيادات الوزاره التي تدعم مثل هذه البرامج التدريبية التي تساعد في بناء قدرات النساء العاملات في الوزارة وفي كافة الأجهزة والمؤسسات الأمنية التابعه لها.

حضر اختتام الورشة التدريبية منسقة المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي نجوين نادر شمشير، والعميد الدكتور عبدالسلام الضالعي والعميد محمد الحميدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version