اخبار اليمن | تواصل العمل في أزالة أشجار السيسبان من قبل جمعية الوفاق وبالتعاون مع صندوق النظافة بأبين بمدرسة الميثاق بالكود

اخبار اليمن

تتواصل هذي الأيام اعمال أزالة أشجار السيسبان من قبل عمال التشجير بالصندوق وفريق من العضوات المتطوعات بالجمعية من محيط ساحة وسور مدرسة الميثاق للتعليم الأساسي بالكود الذي تنفذة جمعية الوفاق للأنتاج الزراعي والحيواني بالكود بالتعاون مع صندوق النظافةوالتحسين بالمحافظة أبين ضمن أنشطة مبادرة “احمي بيئتك ” .
حيث قام صباح اليوم السبت عمال التشجير التابع لصندوق النظافة والتحسين بتصفية أشجار السيسبان التي صعب على الشيول الوصول لها من داخل ساحة و سور المدرسة وتجميعها في مكان خاص (بالاستعانة بالشيول الصقير الحجم ) التابع للصندق الذي بدورة يعمل على تجميع النفايات بمكان واحد- وسوف يحضر الشيول وسيارة نقل ويتم نقلها إلى “مكب النفايات لصندوق النظافة” بأبين.
من جانبها رئيسة المرأة والطفل بجمعية الوفاق صاحبة فكرة ورئيسة” مبادرة أحمي بيئتك ” الأستاذة منال سالم والتي أكدت : أن العمل يجري على قدماً وساق هذي الأيام في تصفيةو جرف أشجار السيسبان والمخلفات البلاستيكية من مدرسة الميثاق للتعليم الأساسي من قبل جمعية الوفاق للأنتاج الزراعي والحيواني بالتعاون مع مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المتمثل بالمدير العام الشيخ منصور وادي الذي استجاب للتعاون مع المبادرة وإدارة مدرسة الميثاق الكود الأستاذة ولاية الشحيري والتي ناشدات ورحبت بالفكرة .
وأضافت : شارك اليوم إلى جانب فريق المتطوعات العضوات بالجمعية مع عمال التشجير في صندوق النظافة ( بالاستعانة بالشيول الصقير الحجم ) بتنظيف الأشجار المحيطة بساحة المدرسة وبجانب السور الذي يصعب على “الشيول الوصول له “.
رئيسة المبادرة الأستاذة منال سالم : قدمت شكرها وأمتنانها لمدير عام صندوق النظافة والتحسين الشيخ منصور وادي الذي بدورة ساهم مع فريق متطوعات المبادرة من جمعية الوفاق للأنتاج الزراعي والحيواني الكود “أحمي بيئتك”في إنجاح نشاط المبادرة وكذا عمال التشجير الذين يصفون أشجار “السيسبان في الأماكن التي يصعب وصول الشيول التابع للصندق لها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى