اخبار اليمن | مدير مكتب التربية والتعليم لودر يتفقد سير العملية التعليمية بمجمع الشهيد النخعي _ القوز

اخبار اليمن

قام مساء أمس الاستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم م. لودر بزيارة تفقدية لمجمع الشهيد النخعي بمنطقة القوز للاطلاع على سير العملية التعليمية بالمجمع.

وخلال الزيارة عقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لقاء مع ادارة المجمع والهيئة التعليمية بحضور رئيس مجلس الآباء الاخ وليد باصم النخعي تم فيه مناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية وابرزها نقص المعلمين والكتاب المدرسي والمبنى المدرسي، مؤكدا على اهمية التعاون والتماسك والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف إلى جانب إدارة النحنع الجديدة ، لما من شأنه تعزيز العملية التربوية والتعليمية، مؤكدا على اهمية مشاركة المجتمع في تذليل العديد من الصعوبات والاستفادة من شخصية الاخ وليد باصم النخعي كرئيس لمجلس الآباء.

كما طاف مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. علي عبدالله ناصر بالفصول الدراسية حاثا التلاميذ والطلاب على الاهتمام بالدراسة والمثابرة فيها ومذاكرة الدروس.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية بجزيل الشكر والتقدير لادارة المجمع والهيئة التعليمية ورئيس مجلس الآباء بالمجمع وموجه مجال امصرة للجهود التي يبذلونها جميعا رغم العديد من التحديات والصعوبات التي ترافق العام الدراسي الحالي.

رافقه اثناء الزيارة كلا من الاساتذة قاسم محمد صالح رئيس قسم التعليم العام وعبدالله عوض النخعي رئيس قسم الاختبارات وعمر محمد الدباني رئيس قسم الانشطة المدرسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى