اخبار اليمن | لقاء في غيل باوزير يجمع قيادات مؤتمر حضرموت الجامع والجمعية الزراعية ولجان المعايين

اخبار اليمن

التقى الأمين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع لشؤون الساحل والهضبة ، رئيس مكتب الهيئة التنفيذية في مديرية غيل باوزير الأستاذ وديع أحمد جوبان ، اليوم ، رئيس الجمعية التعاونية الزراعية في غيل باوزير الأستاذ/ أحمد سالم بن سلوم، و رؤساء لجان المعايين.

وفي اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية الأستاذ أحمد علي بن عامر ، جرى مناقشة الأوضاع الزراعية، والتحديات التي تواجهها، ومنها ما تمر به قنوات الري (المعايين)، وتأثيرها المباشر على الزراعة والحياة المعيشية للمزارعين بشكل عام .

وأعرب رئيس الجمعية الزراعية ، عن التقدير البالغ للهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع ، واهتمامها بالمشاكل الزراعية بالمديرية ، وتقديم الحلول لها، مؤكدًا على أستعداد الجمعية لتنسيق الجهود مستقبلًا مع مؤتمر حضرموت الجامع بما يخدم المزارعين والقطاع الزراعي بالمديرية، مبديًا تأييد الجمعية لمطالب حضرموت ومساندة كل المواقف الشجاعة لإنتزاع الحقوق المشروعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى