اخبار اليمن | يوم في رحاب الأهداف المرافقة للأنشطة .. المعلا تدشن انتخابات المجالس الطلابية

اخبار اليمن

من الإعلام التربوي
قدمت مديرية المعلا صباح اليوم ، بين جدران ثانوية 14أكتوبر ، حوار طلابي متعدد ، جمل بين أوقاته ، حالة اشباع مع القدرات التي تميز مساحة العطاء المرافقة للانتخابات السنوية للمجالس الطلابية التي تمر من بوابة رعاية د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، وخطة إدارة الأنشطة المدرسية وينظمها قسم الأنشطة بالمديرية .
صباح مميز ، أقيم بجهد خاص من رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية بالمعلا ” عفيف الحبشي” بحضور مدير الأنشطة المدرسية بمحافظة عدن ، خالد هيثم ، كان يمنح الحضور من الشخصيات التربوي والتعليمية في مدارس المعلا وإدارة ثانوية أكتوبر ، مساحة جمع شاملة ، للمتابعة لخطوات اليوم الانتخابي الذي اجاد فيه قسم أنشطة المعلا ، وطالبات ثانوية أكتوبر ، وادارتهم ، وضع بصمة خاصة ، قدمت كهوية مدينة “عدن” بإرثها الجميل ، الذي تتبادله الأجيال ، وتحتفظ به روح المجتمع .. حيث كانت خطوات العملية الانتخابية ، تمر على حالة مصبوغة روح طلابية تعليمية تربوية ، تخللتها فقرات فنية وكلمات لمدير الثانوية ” خدوج عبدالله حسن” ورئيس قسم الأنشطة الإجتماعية بإدارة الأنشطة “عيدروس الزيدي”
إجراءات اليوم الانتخابي بمفهومه وأهدافه ومزايا جزئياته ، جاء كما رسم له ، ليكون مساحة مفتوحة للقيمة التي يحملها النشاط السنوي ، الذي يقام في كل المديريات .. حيث أنجزت اللجان المشكلة للعملية ، خطوات عملها بسلوك طلابي رائع ، كشف قيمة التعاطي مع هذه الفعاليات والأنشطة الطلابية ، بقيمة أهدافها التي تتبنى تقوية روابط الشخصية القيادية لدى الطالب والطالبة.
حضر الفعالية مارسيل عبدالباري رئيس قسم النشاط البيئي بإدارة الأنشطة ووكلاء الأنشطة بمدارس المعلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version