اخبار اليمن | يوم في رحاب الأهداف المرافقة للأنشطة .. المعلا تدشن انتخابات المجالس الطلابية

اخبار اليمن

من الإعلام التربوي
قدمت مديرية المعلا صباح اليوم ، بين جدران ثانوية 14أكتوبر ، حوار طلابي متعدد ، جمل بين أوقاته ، حالة اشباع مع القدرات التي تميز مساحة العطاء المرافقة للانتخابات السنوية للمجالس الطلابية التي تمر من بوابة رعاية د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، وخطة إدارة الأنشطة المدرسية وينظمها قسم الأنشطة بالمديرية .
صباح مميز ، أقيم بجهد خاص من رئيس قسم الأنشطة بإدارة التربية بالمعلا ” عفيف الحبشي” بحضور مدير الأنشطة المدرسية بمحافظة عدن ، خالد هيثم ، كان يمنح الحضور من الشخصيات التربوي والتعليمية في مدارس المعلا وإدارة ثانوية أكتوبر ، مساحة جمع شاملة ، للمتابعة لخطوات اليوم الانتخابي الذي اجاد فيه قسم أنشطة المعلا ، وطالبات ثانوية أكتوبر ، وادارتهم ، وضع بصمة خاصة ، قدمت كهوية مدينة “عدن” بإرثها الجميل ، الذي تتبادله الأجيال ، وتحتفظ به روح المجتمع .. حيث كانت خطوات العملية الانتخابية ، تمر على حالة مصبوغة روح طلابية تعليمية تربوية ، تخللتها فقرات فنية وكلمات لمدير الثانوية ” خدوج عبدالله حسن” ورئيس قسم الأنشطة الإجتماعية بإدارة الأنشطة “عيدروس الزيدي”
إجراءات اليوم الانتخابي بمفهومه وأهدافه ومزايا جزئياته ، جاء كما رسم له ، ليكون مساحة مفتوحة للقيمة التي يحملها النشاط السنوي ، الذي يقام في كل المديريات .. حيث أنجزت اللجان المشكلة للعملية ، خطوات عملها بسلوك طلابي رائع ، كشف قيمة التعاطي مع هذه الفعاليات والأنشطة الطلابية ، بقيمة أهدافها التي تتبنى تقوية روابط الشخصية القيادية لدى الطالب والطالبة.
حضر الفعالية مارسيل عبدالباري رئيس قسم النشاط البيئي بإدارة الأنشطة ووكلاء الأنشطة بمدارس المعلا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى