اخبار اليمن | مؤسسة البركة للتنمية تختتم المخيم الصيفي الخاص بها في مدينة الكود بخنفر

اخبار اليمن

تحت رعاية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة في محافظة أبين، اختتمت مؤسسة البركة للتنمية المخيم الصيفي الخاص بها في مدينة الكود. شهد المخيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تضمنت الشطرنج، الرسم، مهارات الخياطة، وبرامج تعليمية تقوية للأطفال.
وفي حفل الاختتام أشاد وكيل محافظة أبين الاخ احمد ناصر جرفوش بما تقوم به مؤسسة البركة من أنشطة مجتمعية، مؤكداً أن هذا المخيم يعتبر مثالًا ناجحًا للجهود المجتمعية في تعزيز التنمية وتقديم الفرص الإيجابية للشباب والفتيات والأطفال في المجتمع.
من جانبها أوضحت رئيسة مؤسسة البركة الأخت الهام الشيبة أن تنظيم هذا المخيم يهدف إلى تقديم فرص تعليمية وترفيهية ممتعة للفتيات وللأطفال خلال فترة العطلة الصيفية. من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، تم تعزيز مهارات الأطفال وتنمية مواهبهم في مختلف المجالات.
بدورها أشارت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الأستاذة خلود القديري أن نجاح اختتام المخيم الصيفي يعكس التزام المؤسسة والجهات الراعية بتقديم الدعم والرعاية للشباب والفتيات والأطفال في منطقة الكود، وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تسهم في تنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية.
وتم استعراض فلم وثائقي لأنشطة المؤسسة كما تم الإطلاع على المنتوجات العزفية والحلويات والبخور والعطور، بالإضافة إلى الإطلاع على معرض الصور التي احتوت على عروض لمعاناة أهالي غزة في فلسطين جراء العدوان الصهيوني.
وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين وكذلك الشهادات التقديرية للجهات الراعية للمخيم.
حضر الاختتام الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية خنفر ناصر المنصري ومدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة المحامي عبدالله باقري ومدير الشؤون الاجتماعية خنفر فهمي دبأ ورئيس الانتقالي بخنفر ورئيس ملتقى زنجبار الاخ عكف والاخ نور الدين برهوت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version