اخبار اليمن | على هامش المشاركة بمنتدى اسبوع الطاقة.. وزير النفط والمعادن يلتقي نائب رئيس رئيس الوزراء الروسي

اخبار اليمن

على هامش المشاركة بمنتدى اسبوع الطاقة الروسي، التقى معالي وزير النفط والمعادن، رئيس اللجنة اليمنية – الروسية، الدكتور سعيد سليمان الشماسي، نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، في العاصمة موسكو.

وخلال اللقاء، اشاد معالي وزير النفط والمعادن، بالعلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين، معربا عن شكره لدعوة الحكومة الروسية لبلادنا للمشاركة للمرة الأولى في منتدى اسبوع الطاقة الروسي.

واستعرض الدكتور الشماسي، جملة من الفرص الاستثمارية في قطاعات النفط والغاز والمعادن، المتاحة من حكومة بلادنا لمختلف الشركات الاستثمارية العالمية وفي مقدمتها الشركات الروسية.

من جانبه، عبر نائب رئيس الوزراء الروسي، ألكسندر نوفاك، عن سعادته لحضور ومشاركة بلادنا في منتدى اسبوع الطاقة الروسي.

وأعرب عن تطلعه الى تعميق التبادل التجاري والاقتصادي، خاصة بعد اعادة تفعيل عمل اللجنة اليمنية – الروسية لما فيه مصلحة حكومتي البلدين والشعبين الصديقين .

حضر اللقاء، سفير بلادنا لدى روسيا، احمد الوحيشي، وعضو مجلس الشورى، رئيس مكتب المستشارين بوزارة النفط والمعادن الدكتور رشيد بارباع، ومستشار وزير الخارجية مدير ديوان عدن، السفير جمال عوض ناصر، ومدير عام الإعلام النفطي والمعدني، عيدروس الخليفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version