اخبار اليمن | رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بأبين في لقاءها بمدير عام زنجبار تشيد بتنظيم السوق العام ومساندة مكتب الاشغال.

اخبار اليمن

التقى مدير عام زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي اليوم “الاثنين” رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة محافظة أبين الاستاذة خالدة القديري وخلال اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة ابين الكابتن أحمد صالح الراعي عبرت “القديري” عن الامتنان لما تم خلال الأيام الماضية من حملة تنظيم سوق المدينة العام وتخفيف الازدحام أمام المارة المتسوّقين وحركة مرور السيارات وإزالة البسطات العشوائية.

واكدت رغبة قطاع النساء في عمل تحسينات جديدة وادخال افكار قد تساهم في ترتيب السوق وخاصة وجود أماكن للدراجات النارية وعمل تصور خلال الايام القادمة بما يسهم في تنظيم المواقف الخاصة بالدراجات النارية بما يؤدي الى عدم مضايقة المتسوقبن وخصوصاً النساء.

من جانبه رحب المدير العام “الشدادي” بالفكرة طالبا التنسيق مع مكتب الاشغال العامة بالمديرية وعرض هذه الافكار الايجابية عليهم وكذا التنسيق مع شرطه السير لترتيب حركة الدراجات النارية والمركبات بما يؤدي الى انسيابية حركة المرور والتسوق العام ومنهن النساء ودعم السلطة المحلية زنجبار لأي جهود وافكارفي الصالح العام.

حضر اللقاء رئيس ملتقي زنجبار الثقافي والاجتماعي العقيد محمد عكف وعضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي عارف عشال ومدير مكتب المدير العام أحمد فضل سالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version