اخبار اليمن | الضالع… مدير عام قعطبة يتفقد سير العملية التعليميةبعددمن مدارس المديرية .

اخبار اليمن

ضمن الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية من أجل نجاح العملية التعليمية بالمديرية تفقد الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة، اليوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر سيرالعملية التعليمية بعدد من مدارس المديرية مدرسة الشهيداحمدناجي غالب بحمر القوز ومدرسة الشهيد الرويشان ومدرسة الشهيد حزام ومدرسة فاطمة الزهراء بالمديرية .

وخلال الزيارة التفقدية قام المدير العام بزيارة جميع الفصول الدراسية بالمدارس مستمعا من ادارة المدرسة، والمعلمين ،والطلاب على سير العملية التعليمية بالمدرسة، والظروف ،والصعوبات التي تواجههم والمتمثله في العجزبالمعلمين نتيجة توقف التوظيف ووفاة العديد منهم علاوة على احتياج بعض المدارس للكراسي واضافة فصول دراسية لها نتيجة الازدحام الموجود ببعض الفصول الدراسية وغيرها من الصعوبات التي تواجه سيرالعملية التعليمية بالمدارس .

وأكد المدير العام أن هذه الزيارة تاتي مع بداية العام الدراسي الجديد كون التربية والتعليم من ضمن أولويات، واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية فالتعليم هوا النواة، والركيزة الأساسية لبناء المجتمعات، والأوطان، وتقدم الشعوب، ونهضتها، وصلاح العملية التعليمية هوا صلاح لجسد الشعوب والاوطان ويجب ان نهتم بتربية الاجيال وتسليحهم بالعلم والمعرفة .

واضاف المديرالعام بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستبذل المزيد من الجهود من أجل متابعة العملية التعليمية، وعمل المعالجات اللازمة للمعلمين، والمعلمات المتطوعين لمالذلك من اهمية من اجل نجاح التعليم بالمديرية.

مشيرا بانه سيقوم بمتابعة ادارة التربية بالمديرية من اجل تكثيف الجهود لمتابعة الادارات المدرسية والمعلمين،وحثهم على الانضباط بالدوام المدرسي، والالتزام بجدول الحصص الاسبوعي، والتوقيع على حافظة الدوام، واحضار الدفاتر التحضيرية وتفعيل مجالس الآباء وحشد كافة الجهود المجتمعيةللتعاون من اجل نجاح العملية التعليمية خدمة لأبناءنا الطلاب في تحصيلهم العلمي .

وفي ختام الزيارة تقدم المدير العام بالشكر والتقدير لكل معلم ،ومعلمةو المتطوعين الذين يؤدون واجبهم بكل امانه واخلاص فالمعلم المنضبط سيتم تكريمه ،ومكافئته والمقصر سيتم متابعته وتفعيل قطاع الرقابة والتوجية لمتابعة العملية التعليمية بشكل مستمر واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد كل من يقصر بعملة.

من جانبهم ادارات ومعلمي ،ومعلمات المدارس رحبوا بزيارة المديرالعام وتفقده لسيرالعملية التعليمية والاستماع منهم لمطالبهم واحتياجاتهم واهتمامه بالعملية التعليمية بالمديرية وانهم سيعملون على بذل المزيدمن الجهود من اجل نجاح العملية التعليمية بالمديرية.

رافق المديرالعام مدير مكتبه ناصر الجعبي ومديرالاعلام علي عميران ومدير الرقابة محمد قاسم .

مكتب اعلام م قعطبة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version