اخبار اليمن | للقضاء على الازدحام المروري.. مدير عام المعلا: يُجرى حاليًا الترتيب لتغيير بعض الشوارع الرئيسية(فيديو)

اخبار اليمن

وأكد المدير العام مديرية المعلا الأستاذ عبد الرحيم الجاوي أنه يجري حاليا مسابقات في بعض الشوارع في مديرية نقابة المحامين .

وقال الجاوي في طلب لـ(عدن الغد) حسب توجيهات معالي وزير الدولة حاكم العاصمة عدن وبهدف إيجاد حلول للازدحام في الشارع وبعد الجلوس مع الأخ مدير عام شرطة السير في مقاطعة عدن أخذنا وسائل تخفيف الازدحام.

وأضاف الجاوي في التصريح الذي صنع به لـ(عدن الغد) أن هذه التدابير الأمنية المتعددة على الازدحام المروري بالكامل في الإدارة أو كلما زادت قدرته الاستطاعة كونه فاقم برنت.. كما أنها تسمح بتغيير الخط من الشارع الرئيسي إلى الشارع الخلفي.

من جانب مدير شرطة السير بعدن العميد عدنانقال قائلًا: هذا العمل باكروة عمل سننطلق منه ونأمل من مدير عام شرطة السير الآخر أن يحذو حذو الأستاذ عبد الرحيم الجاوي من أجل القضاء على ظاهرة الازدحام الشعبي.

كلمات بمعنى: أنها تمثل خلال هذه الأيام سيبدؤون تغيير خط باصات التاكسي من الشارع الرئيسي إلى الشوارع.. متمنياً من سائقي السيارات الالتزام حتى لا يتعرضون لعقوبات.

https://www.facebook.com/share/v/ai3rzakScFgkcA4u/?mibextid=WC7FNe

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى