اخبار اليمن | جمعية القرآن الكريم بوادي حضرموت تُعلن أسماء العشرة الأوائل من حُفاظ كتاب الله للعام 1445هـ

اخبار اليمن

أعلنت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت، اليوم الاثنين 27 ربيع الأول 1446هـ الموافق 30 سبتمبر 2024م، أسماء العشرة الأوائل من حفاظ وحافظات كتاب الله، الذين تميزوا بتفوقهم واجتازوا الاختبار النهائي بنجاح على مستوى وادي حضرموت للعام الدراسي 1445هـ – 2024م ضمن الدفعة الـ (28).

وبلغ عدد الأوائل الذين حققوا المراكز العشرة الأولى في هذه الدفعة (35) حافظاً وحافظة، حيث تصدرت منطقة بور المشهد بحصول (12) حافظة على المراكز الأولى، تلتها مدينة سيئون بـ (9)، ثم منطقة حورة بـ (8)، وتأتي في المرتبة الرابعة مدينة تريم التي حصل منها (4) حفاظ على المراتب الأولى، فيما سجلت منطقتا الغرف ومسيلة آل شيخ اسم كل منهما بحافظ واحد.

وفي إطار تكريم هذا الإنجاز، قام رئيس الجمعية الدكتور/ عبدالكريم عاشور باجبير، بالتواصل هاتفيًا مع أولياء أمور الطلاب والطالبات الذين حققوا المركز الأول على مستوى وادي حضرموت، حيث قدّم لهم التهنئة القلبية بهذا الشرف الكبير، مشيدًا بما أبداه أبناؤهم من عزيمة وإصرار لحفظ كتاب الله وتحقيق هذا التفوق والتميز. كما عبّر عن سعادته بالإنجاز الذي يعكس جهودهم العظيمة، متمنيًا لهم دوام التفوق في مسيرتهم العلمية والعملية، سائلاً الله أن يجعلهم من العاملين بالقرآن والمُطبقين لتعاليمه، وأن يُلبس والديهم تاج الوقار يوم القيامة.

وإلى جانب ذلك، وجّه رئيس الجمعية كلمة شكر وامتنان إلى جميع المعلمين والمعلمات في الحلقات والمراكز القرآنية النموذجية في وادي حضرموت، والذين كان لهم الدور الأكبر في تخريج هذه النخبة المتميزة من الحُفاظ والحافظات. كما قدم شكره العميق لكل من ساهم في دعم هذا المشروع المبارك، من إداريين وموجهين ومشرفين، وكذلك للداعمين والمساهمين الذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذا الإنجاز العظيم. واصفاً هذا النجاح بأنه ثمرة جهود جماعية لرسالة سامية هدفها نشر وتعليم كتاب الله، متمثلاً في قول النبي صلى الله عليه وسلم: “خيركم من تعلم القرآن وعلمه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version