اخبار اليمن | برعاية الوزير الزعوري.. مؤسسة إثراء توزع حقائب صحية ومدرسية لجمعيات ذوي الاعاقة بلحج.

اخبار اليمن

وزعت مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والإستجابة الإنسانية ، صباح اليوم، حقائب صحية ومدرسية والعاب متنوعة ، لاطفال جمعيات ذوي الاعاقة ومدرسة التربية الشاملة بمحافظة لحج برعاية كريمة من الدكتور محمد سعيد الزعوري ، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وخلال التدشين ، عبر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صائب عبدالعزيز شكري عن شكره لمؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاستجابة الانسانية، لاستهدافها فئات جمعيات ومؤسسات ذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطه وتبن، مشيرا بأن اولئك الاطفال في امس الحاجة للدعم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.. مؤكدا بأن معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري يضع هذه الفئة في اولويات اهتماماته ودائما ما يدعو المؤسسات والمنظمات وفاعلي الخير الى تقديم مساعداتهم لذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرا بإن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن احمد عبدالله تركي على استعداد تام لتسهيل كل ما من شانه مساعدة هذه الفئة.

فيما اوضح الدكتور مراد غالب الداعري رئيس مؤسسة إثراء للتنمية والتمكين والاستجابة الانسانية، ان المؤسسة استهدفت جميع اطفال والهيئات التعليمية والإدارية لجمعيات ذوي الاعاقة بلحج ( الشلل الدماغي، المكفوفين،الصم والبكم ، مدرسة التربية الشاملة) بحقائب صحية ومدرسية والعاب وحفاضات صحية.. منوها انه سيتم الاسبوع القادم استكمال التوزيع لبقية الجمعيات والمؤسسات لذوي الاحتياجات الخاصة بالحوطه وتبن..مقدما خالص شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على دعمه واهتمامه بمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني ، والشكر موصول لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ولمكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة على التسهيلات المقدمة للمؤسسة لعملية التوزيع.

شارك في التوزيع انيس عبادي العجيلي مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي المحافظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى