اخبار اليمن | مؤسسة المحروسة تدشن دورة الإسعاف الأولي بدعم من مؤسسة الفجر الشبابية في محافظة لحج

اخبار اليمن

في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الوعي بأهمية الإسعاف الأولي، نظمت مؤسسة المحروسة للأعمال الإنسانية والخيرية دورة تدريبية متخصصة في الإسعاف الأولي، وذلك بدعم كريم من مؤسسة الفجر الشبابية. وقد أقيمت الدورة بمشاركة 15 فتاة من مختلف الأعمار والقطاعات في محافظة لحج.
تهدف هذه الدورة إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع حالات الطوارئ والإصابات بكفاءة. وقد تم تصميم المحتوى التدريبي ليشمل مواضيع متنوعة، منها كيفية تقديم الإسعافات الأولية الأساسية، التعامل مع الإصابات، وإدارة الحوادث.
عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لمؤسسة المحروسة وللمجهودات التي بذلتها مؤسسة الفجر في دعم هذه المبادرة. وأكدوا على أهمية هذه الدورات في تحسين جاهزيتهم للتعامل مع الحالات الطارئة، مما يسهم في إنقاذ الأرواح وتقليل المخاطر.
وفي ختام الدورة، أكد القائمون على الدورة أنهم يعتزمون تنظيم المزيد من الفعاليات التعليمية والتدريبية في المستقبل، في إطار سعيهم المستمر لتعزيز الوعي الصحي والمساهمة في تحسين مستوى الخدمات الإنسانية في المنطقة.
مؤسسة المحروسة تعبر عن شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، وتؤكد التزامها بتقديم المزيد من البرامج التي تسهم في تطوير المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى