اخبار اليمن | جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية.

اخبار اليمن

دشن نواب رئيس جامعة المهرة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، وللشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، ولشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، اليوم، امتحانات تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية، للعام الجامعي 2025-2024م، الذي تشرف عليه نيابة الدراسات العليا بالجامعة تحت رعاية معالي رئيس الجامعة الدكتور أنور محمد كلشات.

والجدير بالذكر أن برنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية ينفذه قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية.
وطاف نواب رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة، بقاعة الامتحان، مطلعين على سير العملية الامتحانية ومستوى الإقبال.
واستمع نواب رئيس الجامعة لجملة من ملاحظات الطلاب والطالبات المتقدمين لامتحان الكفاءة في اللغة الإنجليزية، واستفساراتهم، وكذا طبيعة الصعوبات الماثلة أمامهم، مشيدين بمستوى الإعداد وعملية التنظيم والإجراءات المتخذة.. كما أبدوا الحرص الشديد على إنجاح العملية الامتحانية واخراجها بالصورة المثالية تحقيقا لأهداف الجامعة، وتذليلهم كافة الصعوبات أمام الطلاب.

حضر التدشين عميدا كليتي الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية والتربية ونوابهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى