اخبار اليمن | تنفيذي رضوم في اجتماعه الاعتيادي لشهر سبتمبر يشيد بنجاح حفل اليوم العالمي للسياحة الذي أقيم في المديرية

اخبار اليمن

عقد صباح اليوم المكتب التنفيذي بمديرية رضوم محافظة شبوة اجتماعه العادي لشهر سبتمبر من العام الحالي 2024م برئاسة الأستاذ هادي سعيد الخرما مدير عام المديرية.

وخلال الاجتماع تم استعراض جدول أعمال الاجتماع المتمثل في استعراض المحضر السابق وتقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم بالمديرية.

وأشاد المكتب التنفيذي خلال اجتماعه بنجاح مهرجان اليوم العالمي للسياحة الذي احتضنته محافظة شبوة بمنتجع قناء السياحي بمدينة بئر علي مديرية رضوم في 27 سبتمبر برعاية كريمة من معالي وزير الإعلام والسياحة معمر مطهر الارياني ومحافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي

وقد شهد المهرجان العديد من العروض والتعرف على الموروث الشعبي لمحافظة شبوة والترويج السياحي والتعرف على أهم المواقع الأثرية والتاريخية وكل ما يحاكي قصة الحضارات القديمة الضاربة في عمق التاريخ التي شيدت على مر الزمن في المحافظة والوطن عموماً مما أدهش الحاضرين والمشاركين في ذلك الحفل التاريخي ولأول مرة تشهد المحافظة عرسًا على مستوى الجمهورية.

كما أشاد الاجتماع بدور قيادة المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ ابن الوزير ومكتب الصحة والسكان بالمديرية والمحافظة على جهودهم في مكافحة وباء الكوليرا والجهات الأخرى التي ساهمت في تلك الجهود للسيطرة على جائحة وباء الكوليرا والشكر موصول لمكتب الصحة ومكتب الأوقاف والتربية والتعليم بالمديرية وذالك لدورهم الكبير في عملية التوعية بالوباء وندعو السلطة بالمحافظة على دعم تلك القطاعات الحيوية كي تفعل أنشطتها وذلك لدورها الكبير في الوسط المجتمعي.

كما استمع الاجتماع إلى تقرير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ومناقشة الحلول والمقترحات لنجاح العام الدراسي الحالي وسير العملية التعليمية بالشكل المطلوب مشيدًا بجهود المحافظ وتوجيهاته لاعتماد عدد من الدرجات الوظيفية التعاقدية للمعلمين والمعلمات، مطالبين بتوفير درجات وظيفية أخرى نظرًا للعجز الذي تعانيه مدارس المديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى