اخبار اليمن | مدير عام الأمن والشرطة بشبوة يدشن إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي إدارة الأمن العام بالمحافظة

اخبار اليمن

دشّن العميد الركن فؤاد محمد النسي، مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة شبوة، صباح اليوم الأحد، إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي إدارة الأمن العام والشرطة بالمحافظة، وذلك بحضور نائب مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن أحمد ناصر الاحول، ومساعد مدير عام الأمن والشرطة العقيد حسين هشال، وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

وخلال حفل التدشين، قدم الملازم صالح البريكي، شرحًا وافيًا عن أهمية إصدار هذه البطاقة، مشيرًا إلى أنها تمثل إنجازًا مهمًا سيساهم بشكل كبير في تسهيل المعاملات اليومية وتسريع إنجاز الأوراق الثبوتية بفضل المزايا الكبيرة التي تقدمها.

من جانبه، أثنى مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد الركن فؤاد النسي، على جهود معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية، اللواء سند جميل، مشيدًا باهتمام محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير، ودوره الكبير في تخفيف الضغط على مكاتب الأحوال المدنية، مما يسمح لأفراد الأمن بأداء مهامهم الوطنية على أكمل وجه وذلك في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأكد العميد النسي، أن هذا التدشين يأتي في ضل حرص قيادة أمن المحافظة على منتسبيها وتخفيف الضغط على فرع مصلحة الأحوال المدنية ولتسهيل إجراءات منتسبي الأمن والشرطة.

كما أشاد الرائد صالح ناصر فهيد، مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، بالدور الذي يقدمه اللواء سند جميل، رئيس مصلحة الأحوال المدنية، وحرصه على متابعة سير العمل منذ اليوم الأول للتدشين، وبالتنسيق مع الفريق المختص من وزارة الداخلية لضمان تجهيز كافة الاحتياجات الضرورية.

وأعرب الرائد بن فهيد، عن تقديره لجهود واهتمام مدير عام الأمن والشرطة، العميد الركن فؤاد النسي، في دعم هذا المشروع الحيوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى