اخبار اليمن | بالشراكة مع "ثمار الخير" .. صندوق النظافة والتحسين يدشن حملة نظافة واسعة وإزالة الأشجار الضارة بمدرسة الميثاق بأبين

اخبار اليمن

بتوجيهات من المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين الأخ / منصور وادي وبالشراكة مع مؤسسة ثمار الخير الإجتماعية دشنت صباح اليوم الأحد حملة نظافة واسعة وإزالة للأشجار الضارة بمدرسة الميثاق في مدينة الكود بمديرية خنفر..
حيث باشر عمال التشجير بالصندوق منذ الصباح الباكر عملية قطع أشجار السيسبان الكثيفة المنشرة خلف صفوف المدرسة، وبمساعدة شيول الصندوق وسيارتي نقل كبيرتين لنقل المخلفات، إلى ذلك قدم صندوق النظافة والتحسين للمدرسة 4 براميل خاصة بالقمامة، فيما تكفلت مؤسسة ثمار الخير بتوفير مواد وادوات النظافة، وتستمر الحملة التي جاءت إستكمالاً لمبادرة نظافة شاملة للمدرسة أطلقتها عضوات جمعيتي “الوفاق” و”المستقبل” بمدينة الكود لمدة ثلاثة أيام ..
بحسب رئيسة المبادرة “منال سالم علي” التي شكرت كل من مدير عام الصندوق منصور وادي والمدير التنفيذي لمؤسسة ثمار الخير الإجتماعية على جهودهم الكبيرة وتفاعلهم في سبيل إنجاح المبادرة الهادفة لخلق بيئة ملائمة في المدرسة وأزالة الأشجار الضارة التي أتسعت كثافتها على مدى سنوات وباتت تحجب الهواء وضوء الشمس عن الفصول وتمثل مصدراً لتكاثر وعيش الزواحف السامة والحشرات.
ولقيت حملة النظافة وإزاحة الأشجار الضارة أرتياح واسع بين معلمي المدرسة والأدارة حيث تقدمت مديريتها ولاية الشحيري بجزيل شكهرها لصندوق النظافة والتحسين ممثلاً بمديره منصور وادي والمديرة التنفيذية لمؤسسة ثمار الخير وفاء طالب وكذلك عضوات جمعيتي الوفاق والمستقبل المبادرات وكل من ساهم في إنجاح الحملة.
تجدر الإشارة إلى أن قطاع التربية والتعليم في المحافظات المحررة يعاني من نقص حاد في موظفي الخدمات بفعل خروج معظم موظفي حراسة وخدمات المدارس الذين كان الاهتمام بالمنظر الجمالي في صلب مهامه للتقاعد وتوقف التوظيف منذ سنوات طويلة.
*من عبدالرب راوح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى