اخبار اليمن | المحافظ "تركي" يفتتح مدرسة السلام للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية تبن

اخبار اليمن

افتتح اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه ومعه الاستاذ فهمي بجاش ثابت مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، والمهندس هود بغازي مدير عام مديرية تبن، صباح اليوم ، مدرسة السلام للتعليم الأساسي والثانوي بمدينة السلام بمديرية تبن.
وخلال تجواله الفصول الدراسية مستمعا لانطباعات الطاقم الإداري والتعليمي، والطلابي ، تعرف على مدى استفادتهم من المبنى التعليمي ، مطالباً تلاميذ وطلاب المدرسة الجد والاجتهاد في دراستهم ليكونوا نماذج مشرفة يفتخر بهم مجتمعهم.
وشدد المحافظ على إدارة المدرسة بالمتابعة المستمرة لأعضاء هيئة التدريس وتقييم العملية التعليمية والوقوف على مدى استيعاب الطلاب للمواد الدراسية موجها بصرف مليون وخمسمائة الف ريال لتأثيث مكتب الإدارة المدرسية.
فيما عبرت الأستاذة انجيلا الذيباني مدير المدرسة ، عن شكرها وتقديرها للمحافظ وقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدير عام مديرية تبن لجهودهم في بناء المدرسة ومشاركتهم الافتتاح الرسمي لها.
هذا ويتكون مبنى المدرسة من طابقين بـ 6 فصول دراسية مع 3 غرف إدارية ، بتكلفة قدرها 176, مليون و960 الف ريال على مساحة تقدر 4500 متر مربع على حساب السلطة المحلية بالمديرية.
شارك في الافتتاح :
الأستاذ عزب جابر مستشار المحافظ لقطاع التربية والاستاذ عبده الشيبه سكرتير المحافظ والأستاذ محمد محي الدين السكرتير الإعلامي للمحافظ . والأستاذ مقبل السلامي مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تبن والاستاذ عبدالعزيز الاصنج مدير دائرة التعليم بالمجلس الانتقالي محافظة لحج النقيب عبدالكريم الجهضر مدير إدارة أمن تبن والاستاذ وجدي طلحة رئيس قسم التعليم الالكتروني المسيمير. وعدد من القيادات التربوية والأمنية بالمحافظة والمديرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى