اخبار اليمن | مدير العلاقات العامة بفندق أوسان السياحي بعتق لعدن الغد: استثمرنا في محافظة شبوة لتوفر الأمن والاستقرار فيها

اخبار اليمن

عارف الضرغام
ت/ باسل الوحيشي

أوضح الأخ سلطان ابراهيم كلاده مدير العلاقات العامة بفندق وأجنحة أوسان السياحي في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة أن محافظة شبوة واعدة بالخير وتتمتع بالأمن والأمان والاستقرار، ولذلك واستجابة لدعوة الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة للاستثمار في المحافظة والنهوض بها، بدأنا عملية الاستثمار فيها في الجانب السياحي والخدماتي.

وأضاف قائلاً: وكنا في استثمارنا في المحافظة على صواب، لأننا وجدنا إقبالاً طيباً من سكان المحافظة ومن خارجها، القادمين إليها والعائدين من المملكة العربية السعودية وغيرها، على اعتبار أن الفندق سياحي مصنف من فئة 4نجوم، وفيه من الخدمات المتعددة التي تجذب الرواد، وهو من أرقى الفنادق في محافظة شبوة، ويتكون من 5 أدوار، ويضم 52 غرفة، و15 طيرمانة، وقاعة اجتماعات مجهزة بأحدث وسائل التواصل الاجتماعي من خلال شاشة تدعم تطبيق الزوم وغيرها من الوسائل، ومجهزة لاستقبال مختلف الفعاليات الرسمية والأهلية من حفلات واجتماعات وغيرها، وديوان، وصالة طعام، وخدمة إنترنت ستارلينك تقدم مجاناً لرواد الفندق، إضافة إلى توفر خدمة الكهرباء 24 ساعة، وفيه مكيفات اسبليت تعمل بشكل متواصل دون انقطاع.

وأشار إلى أن الفندق يشهد عملية تحديث وتجديد بشكل مستمر بما يتلاءم وأذواق النزلاء، وبحسب رغباتهم.

وفيما يتعلق بعمالة الفندق قال إنه قام باستيعاب عدد كبير من الشباب من أبناء محافظة شبوة ومن خارجها، وبحسب الاحتياجات المهنية والوظيفية للفندق واستحداثاته.

ونوه بأنه كان لدى المستثمر عدد من الفنادق في مديرية حرض بمحافظة حجة تعرضت جميعها للدمار بسبب الحرب قدرت خسائرها بخمسة ملايين دولار.

ودعا الأخ سلطان ابراهيم كلاده الدولة إلى تشجيع الاستثمار في السياحة، وتسهيل عملية الاستثمار، وتشجيع التواصل بين أصحاب المنشآت السياحية وبين قيادة المحافظة ومكتب الثقافة والسياحة، وتذليل الصعوبات التي يواجهها المستثمرون في الجانب السياحي من قبل قيادات السلطة المحلية، وتوعية المواطنين بأهمية الثقافة والسياحة، ولاسيما السياحة الداخلية..

ورحب الأخ سلطان ابراهيم كلاده بكل الفعاليات سواء الفعاليات الرسمية التي تخص السلطة المحلية في المحافظة أو أي جهة رسمية أو أفراد، مؤكداً أن إدارة الفندق على استعداد لتوفير كل الخدمات المناسبة والمطلوبة لتوفير كل سبل الراحة وبما يرضي كل الأذواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى