اخبار اليمن | وزير الأوقاف: مأرب قلعة الصمود الأسطوري في وجه مخلفات الإمامة بنسختها الحوثية

اخبار اليمن

أشاد معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد عيضة شبيبة، بالصمود الأسطوري لمحافظة مأرب وأبنائها الأشاوس في وجه مخلفات الإمامة بنسختها الحوثية.
وقال الدكتور محمد في منشورًا على حائط صفحته بموقع “فيسبوك” تابعتُ بابتهاج كبير وسعادة غامرة الاحتفالات والعروض الرائعة التي شهدتها مأرب حرسها الله، بمناسبة العيد الوطني الثاني والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة، برعاية الأخ المناضل اللواء سلطان العرادة نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ودولة الأخ رئيس مجلس الوزراء وحضور عدد من الإخوة الأعزاء الوزراء والقادة العسكريين ورجالات الدولة والوجاهات الاجتماعية وأبطال الجيش والأمن وجموع المواطنين”.
وأضاف: “لمأرب حقٌ في ذمة كل يمني حُر، فهي عاصمة إقليم سبأ الحضارة ومهوى أفئدة الأحرار من كل أرجاء اليمن، وقلعة الصمود الأسطوري في وجه مخلفات الإمامة بنسختها الحوثية الإيرانية التي انتحرت جحافلها على أسوار هذه المحافظة العظيمة”.
وأردف قائلًا: “تمنيتُ أن يكون لي جناحان أطير بهما من تعز إلى مأرب ليكون لي شرف الحضور في الاحتفال بذكرى الثورة المجيدة هنا وهناك، نشهد معًا هذا الزخم الثوري الكبير ونستحضر أمجاد الثوار الأبطال الذين أنجبتهم مأرب في مسيرة النضال الوطني ضد الإمامة ونقرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، من لدن البطل الثائر الشهيد علي ناصر القردعي حتى القائد البطل الشهيد عبدالرب الشدادي وكل شهداء معركة الدفاع عن الجمهورية”.
واختتم بالقول: “حفظ الله مأرب وسلطانها ورجال قبائلها الشرفاء وأبطال الجيش الميامين وكل أهلها وساكنيها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى