اخبار اليمن | مديرة مدرسة الميثاق (بنين) تدعو إلى مبادرة لتنظيف المدرسة بمساهمة جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية

اخبار اليمن

في بادرة طيبة، دعت الأستاذة ولايه الشحيري، مديرة مدرسة الميثاق (بنين) للتعليم الأساسي بالكود، جمعيات المجتمع المدني للمساهمة في عمل مبادرة لتنظيف المدرسة. وقد استجابت جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية بالكود لهذه الدعوة، حيث شاركت في هذه المبادرة التي تهدف إلى تنظيف الصفوف الدراسية وساحة المدرسة من الأوراق وسلال القمامة العالقة في الأشجار.
تهدف هذه المبادرة إلى التخفيف من انتشار التلوث البيئي الناتج عن تراكم الأكياس البلاستيكية والأوراق والأتربة، وذلك من أجل خلق بيئة صحية نظيفة للطلاب والطالبات، خاصة في ظل انتشار الكثير من الأمراض.
وأكدت مديرة المدرسة أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة، وإنما ستتبعها مبادرات أخرى حسب الحاجة، مما يعكس التزام المدرسة بتعزيز بيئة تعليمية صحية.
شارك في هذه المبادرة:
– ابتسام حسين الشحيري – رئيسة جمعية المستقبل التنموية الاجتماعية
– هيفاء محمد صالح – مسؤولة المرأة والطفل
– وأعضاء الجمعية:
– عيشـة سالم عوض
– هدى صالح جابر
كما شارك فريق التنظيف خلال الفترة الصباحية في المدرسة، حيث شهدت المبادرة حضور ومشاركة مديرة المدرسة، الأستاذة ولايه الشحيري، إضافة إلى المسؤولة عن المرأة والطفل، الأستاذة هيفاء محمد صالح.
تجسد هذه المبادرة روح التعاون بين المدرسة والمجتمع المدني، وتعكس حرص الجميع على تقديم أفضل بيئة ممكنة للتعليم.
معاً نحو بيئة تعليمية أكثر نظافة وصحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى