اخبار اليمن | اليمن تشارك في المؤتمر الدولي للاستثمار في القطاعات السياحية المنعقد في العاصمة طوكيو

اخبار اليمن

شارك سفير اليمن لدى اليابان، سعادة السيد عادل بن علي السنيني، في مراسم افتتاح المؤتمر الدولي للاستثمار والتبادل السياحي المنعقد في العاصمة طوكيو، بحضور دولي بارز من عدد من الدول وكبرى الشركات المتخصصة ورجال الأعمال والقطاعات العالمية في مجالات الاستثمار السياحي.
وأكد السفير السنيني في مداخلاته ولقاءاته مع المسؤولين اليابانيين ورؤساء الشركات والوفود الدولية المشاركة في المؤتمر، أن مؤتمر السياحة في اليابان يمثل منصة لتعزيز التعاون بين الدول لفتح آفاق جديدة. كما أشار إلى تطلعه لخلق فرص تعاون لدراسة واستكشاف الفرص الاستثمارية في القطاعات السياحية في اليمن، خصوصاً في أرخبيل سقطرى والجزر اليمنية والمحافظات التي تتمتع بتراث غني ومقومات سياحية واعدة. وبيّن أن الحكومة اليمنية عملت على اتخاذ العديد من القرارات والإجراءات المتقدمة لتيسير فرص الاستثمار السياحي في بلادنا.
الجدير بالذكر أن المؤتمر المستمر لأربعة أيام يتضمن معرضاً متنوعاً من الأجنحة التي تمثل مختلف الدول والشركات الاستثمارية السياحية، حيث يتم تقديم عروض مهنية خاصة بالإضافة إلى الابتكارات الجديدة في مجالات الاستثمارات التكنولوجية في السياحة. يهدف المؤتمر أيضاً إلى خلق فرص عمل وتعزيز مبادئ التواصل والتعايش والسلام بين الشعوب، إلى جانب تنظيم حلقات النقاش وورش العمل حول أحدث الاتجاهات في صناعة الاستثمارات السياحية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى