اخبار اليمن | وزير الأوقاف والإرشاد يرفد مكتب أوقاف أبين بعدد من الأثاث المكتبي

اخبار اليمن

رفد وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ محمد بن عيضة شبيبة مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين بعدد من الأثاث المكتبي الجديد بتنسيق وإشراف مباشر وأهتمام من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم.

حيث قام وزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ محمد بن عيضة شبيبة بتأثيث مكاتب بعض الإدارات منها الشؤون الإدارية وإدارة المساجد وإدارة الأعيان ويتكون الأثاث من مكاتب ودولابات وكراسي وفرش جديد كما تم في وقت سابق تأثيث مكتب المدير العام وترتيب مكتب السكرتارية والطابعة والأرشيف للحفاظ على كل الوثائق وما يتعلق بالإدارة.

وتقدم مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأبين الشيخ عبدالملك عبدالحليم طالب والموظفين بالشكر والتقدير والعرفان لوزير الأوقاف والإرشاد فضيلة الشيخ محمد بن عيضة شبيبة ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم على أهتمامهم بمكتب الأوقاف والإرشاد بأبين وتسهيلهم مهامهم ووقوفهم بجانبهم وما تأثيث إدارات مكتب الأوقاف خير دليل على حرصهم لعمل الأوقاف.

وأشار إن مثل هذا الدعم يسهم بتحسين عمل المكتب نحو الأفضل، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى