اخبار اليمن | لملس يناقش أهمية تنظيم عمل الأوقاف وسبل حماية أراضيها

اخبار اليمن

ناقش وزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس مع كلاً من الدكتور/ محمد حسين الوالي مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالعاصمة عدن والدكتور وضاح الشبحي وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد أهمية تنظيم عمل الأوقاف والإرشاد وفقاً للوائح القانونية المنظمة للمهام والمسؤوليات، وكذا السبل لحماية أراضي الأوقاف وضبط إيراداتها.

واتفق الحاضرون على آليات لتنظيم العمل والتنسيق والتواصل لمواجهة الأشكاليات أولاً بأول ، مؤكدين على بذل أقصى الجهود للتعاون وخدمة المجتمع، ونبذ كل الظواهر الدخيلة والأفكار المتطرفة.

وأكد لملس على دور الأوقاف التوعوي والإرشادي وتحقيق الاستفادة المثلى من رسالة المساجد، مشدداً على القضايا التي تشكل خطراً على المجتمع في مقدمتها آفة المخدرات واطلاق الرصاص العشوائي والظواهر والسلوكيات الدخيله على مجتمع عدن المدني والمسالم.

وأشار لملس إلى نقد التصرفات الخارجة عن النظام والقانون أياً كانت، وترشيد الخطاب الديني، والحث على الوسطية والاعتدال في التعامل مع الاشكاليات ، وفي اللقاء حضر الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون ومدير عام المساجد بالوزارة هشام عبدالعزيز المحضار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى