اخبار اليمن | مدير عام مديرية زمخ ومنوخ يدشن توزيع المساعدات الغذائية الطارئة ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة

اخبار اليمن

دشن الشيخ محمد سالم بن الصاري الصيعري مدير عام مديرية زمخ ومنوخ بصحراء حضرموت، صباح اليوم الخميس توزيع المساعدات الغذائية الطارئة ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة.

ويهدف التدخل الذي ينفذه ائتلاف الخير للإغاثة الى توفير المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للمواطنين المتضررين من آثار الحرب باليمن، ويستفيد منه 500 أسرة.

وخلال التدشين أشاد الشيخ محمد سالم الصيعري مدير عام مديرية زمخ ومنوخ بتدخلات المملكة العربية السعودية و مركز الملك سلمان للإغاثة من خلال توزيع المساعدات الغذائية مهنئاً في كلمته أبناء المديرية بعيد ثورة السادس والعشرين من سبتمبر و المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الرابع والتسعين.

وأشار الشيخ محمد أن المشروع يأتي نتيجة الجهود المتكاملة مع السلطة المحلية بالمحافظة ووادي حضرموت، داعياً المنظمات المانحة الى تقديم المزيد من التدخلات للمديرية الصحراوية، مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لإنجاح المشاريع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى