اخبار اليمن | مؤسسة ثمار الخير الاجتماعية تبدأ أعمالها في مشروع الاصلاحات بمدرسة الميثاق الموحدة بالكود

اخبار اليمن

مؤسسة ثمار الخير الاجتماعية تبداءاليوم الخميس، الموافق 26 سبتمبر 2024، خطواتها الأولى لدعم مشروع الاصلاحات في مدرسة الميثاق الموحدة بالكود. حيث تم تنفيذ عمليات مد أسلاك الكهرباء والتوصيلات الكهربائية، بالإضافة إلى تركيب المفاتيح وتغييرها وتوصيل التيار الكهربائي لمصلى المدرسة وبعض الفصول الدراسية.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود المؤسسة لتحسين بيئة التعليم وتوفير شروط أفضل للطلاب. وقد شهدت انطلاق العمل حضور المديرة التنفيذية للمؤسسة، الأستاذة وفاء محمد أحمد طالب، وعدد من أعضاء المؤسسة وطقم إدارة المدرسة.

وأعطت المديرة التنفيذية توجيهات للفريق العامل حثتهم فيها على ضرورة القيام بالأعمال المناط بها على أكمل وجه، مما يعكس التزام المؤسسة بدعم التعليم وتوفير كافة المستلزمات الضرورية للطلاب.

وتتواصل الأعمال في المشروع، حيث تعتزم مؤسسة ثمار الخير الاجتماعية القيام بالعديد من التحسينات والمشاريع المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز البيئة التعليمية في المنطقة.

مع: تحيات
الدائرة الإعلامية
✍️ الإعلامي/ حسام نزار الشيخ

نحو تعليم أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى