اخبار اليمن | تزامناً مع احتفالات 26 سبتمبر المنطقة العسكرية تقيم كرنفالا استعراضيا رياضي وعسكري.

اخبار اليمن

تزامناً مع احتفالات 26 سبتمبر المنطقة العسكرية تقيم كرنفالا استعراضيا رياضي وعسكري.
اعلام المنطقة العسكرية الاولى- سيئون -25سبتمبر2024م ………
تزامناً مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى الثورات اليمنية26 سبتمبر و 14 اكتوبر و 30نوفمبر اقامت المنطقة العسكرية الاول مساء هذا اليوم الاربعاء بممقر قيادة اللواء 101 شرطة جوية وبرعاية فخامة الدكتور / رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي والاستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت احتفالا كرنفاليا واستعراضيا رياضيا بهذه المناسبة الوطنية الخالدة .
وخلال الحفل نقل رئيس اركان المنطقة العسكرية الاولى العميد الركن / عامر عبدالله بن حطيان تحايا وتبريكات قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة بمناسبة الذكرى62 لثورة 26 سبتمبر والذكرى61 لثورة14اكتوبر المجيدتين .
وأكد رئيس الاركان في كلمته ان التضحيات التي يقدمها ابطال قواتنا المسلحة والامن والمقاومات الشعبية على امتداد تراب وطننا الغالي شرقا وغربا وجنوبا وشمالا خير دليل على ان شعبنا وقواتنا المسلحة لن يفرطوا ولن يعطوا الدنية من انفسهم وجهودهم لمكافحة هذه الشرذمة الباغية .
وقدم بن حطيان الشكر والتقدير لإخواننا الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة على مواقفهم الاخوية ودعمهم للشعب اليمني في استعادة دولته ومؤسساته الشرعية، ضد مليشيات الحوثي الإرهابية وتواصل دعم وإسناد قواتنا المسلحة، بكل أنواع وسبل الدعم المختلفة بكل سخاء.
وخلال كلمة السلطة التي ألقاها الأستاذ /عبدالهادي عبداللاه التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء هنأ من كل أبناء الوطن ومنتسبي القوات المسلحة مضيفا أن ثورة سبتمبر انفجرت لتحررنا من العبودية والتخلف وهي الام لكل ثوراتنا الاحرار المجيدة التي سطر صفحاته كل أبناء الوطن من شرقة إلى غربه مؤكدا المضي معانحو تحقيق أهداف سبتمبر واكتوبر .
كما قدم الوكيل المساعد التحية لابطال القوات المسلحة والأمن بوادي وصحراء حضرموت وتقديره لجهودهم في حفظ الأمن
والاستقرار بوادي وصحراء حضرموت .
تخلل الحفل عرض كرنفالي رياضي و اوبريت فني بمناسبة ثورة 26سبتمبر و14 اكتوبر .
حضر الحفل العميد الركن سعيد عبيد لحمر قائد اللواء 101 و اللواء أحمد شمار مستشار وزير الدفاع والعميد /علي الصاعي نائب مدير الأمن والاستاذ/ خالد صالح بلفاست مدير عام سيئون و المناضل احمد قرحش ورؤساء الشعب وقادة الكتائب للمنطقة واللواء 101شرطة جوية












ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى