اخبار اليمن | تعز.. منتدى شباب المسراخ يحتفي بالذكرى الخالدة لثورة 26 سبتمبر

اخبار اليمن

نظّم منتدى شباب المسراخ الثقافي تعز اليوم حفلاً خطابياً وفنياً كبيراً بمناسبة الذكرى الخالدة للسادس والعشرين من سبتمبر، الحدث الذي يمثل محطة فارقة في تاريخ اليمن الحديث حضر الفعالية شخصيات اجتماعية بارزة ومدراء المكاتب التنفيذية، مما أضفى على المناسبة طابعاً رسمياً وشعبياً يعكس أهمية هذه الذكرى في وجدان الشعب اليمني شهد الحفل تفاعلاً واسعاً وحضوراً كبيراً من أبناء المنطقة الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي ترمز إلى الحرية والاستقلال والكرامة.

تجديد للروح الوطنية افتتح الحفل بجملة من الكلمات الخطابية التي تناولت أهمية ذكرى ثورة 26 سبتمبر، والرسائل التاريخية العظيمة التي تحملها للأجيال المتعاقبة أكد المتحدثون في كلماتهم أن هذه المناسبة ليست مجرد حدث عابر في التاريخ، بل هي رمز للتحرر من الظلم والطغيان والاستبداد، وبداية مرحلة جديدة لبناء الوطن على أسس العدالة والمساواة كما أشاروا إلى أن الثورة كانت وما زالت مصدر إلهام للشعب اليمني في مسيرته نحو الحرية والكرامة.

تجسيد لحب الوطن تميز الحفل أيضاً بتقديم مجموعة من الفقرات الفنية التي تنوعت بين الأناشيد الوطنية والأغاني التراثية، والتي عكست الروح الوطنية العميقة لدى أبناء المنطقة أضفت هذه الفقرات جواً من الحماس والاعتزاز بتاريخ اليمن المجيد، حيث تفاعل الحاضرون معها بشكل كبير، مرددين كلمات الأغاني والأناشيد التي تحمل في طياتها معاني الحب والتضحية في سبيل الوطن كان لهذه الفقرات دور كبير في تعزيز مشاعر الانتماء والتلاحم الوطني، مما أضاف للحفل طابعاً مميزاً.

تأتي هذه الفعالية في ظل تحديات كبيرة يواجهها الوطن، مما يجعل من إحياء مثل هذه المناسبات ضرورة ملحة لتجديد العهد بين الشعب والوطن، وتعزيز روح الوحدة والتلاحم بين أبناء المجتمع أكد المشاركون في الحفل على أهمية استمرارية هذه الجهود الوطنية للمحافظة على مكتسبات الثورة، والعمل على بناء مستقبل أفضل لليمن قائم على مبادئ الحرية والكرامة.

الحفل كان مناسبة لتأكيد التزام الجميع بمواصلة السير على خطى الأبطال الذين فجروا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر كما كانت فرصة لتذكير الأجيال الجديدة بقيمة التضحية التي بذلت من أجل تحقيق هذا الإنجاز التاريخي كان هناك إجماع بين الحاضرين على ضرورة مواصلة العمل الوطني الجاد لبناء اليمن على أسس الثورة التي نادت بالمساواة والعدالة والتقدم.

اختتم الحفل وسط أجواء من الفخر الوطني والاعتزاز بتاريخ اليمن، حيث أكدت الشخصيات البارزة في كلماتها الختامية أن اليمن سيظل قوياً بتلاحم أبنائه ووفائهم لتاريخه المجيد كانت هذه الفعالية مناسبة لتجديد العهد بمواصلة مسيرة البناء والتقدم، وتعزيز قيم الوحدة الوطنية والحرية التي قامت عليها ثورة 26 سبتمبر.

بهذا يكون الحفل قد جسد روح الانتماء والتلاحم الوطني في أبهى صورة، مؤكداً أن الثورة لا تزال حية في قلوب اليمنيين، وأن ذكراها ستظل رمزاً للأمل والمستقبل الأفضل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى