اخبار اليمن | وزير التعليم العالي يزور فرع جامعة تعز بالتربة ويشيد بالعملية التعليمية

اخبار اليمن

قام وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د.خالد أحمد الوصابي، صباح اليوم، بزيارة فرع جامعة تعز بمدينة التربة، وكان في استقباله نائب رئيس الجامعة لفرع التربة الدكتور أحمد الرباصي، وعمداء الكليات والمراكز وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
وقد استهل الوزير زيارته بجولة شملت مرافق الفرع والقاعات الدراسية والمكتبة المركزية ومعامل العلوم الطبية والحاسبات، والذي يضم عدد 6 معامل تطبيقية بأجهزة حديثة.. وأشاد بالجهوذ المبذولة في تسيير العملية التعليمية في كليات ومراكز الفرع رغم الظروف الصعبة والإمكانيات المحدودة.
الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات قد وافق في 2011م على تحويل كلية التربية إلى فرع لجامعة تعز، الذي يضم حالياً كليات (التربية والعلوم، والإدارة ونظم المعلومات، والحاسبات وتقنية المعلومات، والعلوم الطبية والصحية)، ومركزاً لخدمة المجتمع، والمكتبة المركزية ومعامل تطبيقية وعلمية، والمختبر التعليمي الجامعي، ويحتضن 5000 طالب وطالبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى