اخبار اليمن | نائب رئيس جامعة عدن يتفقد سير امتحانات المفاضلة بكلية العلوم الإدارية

اخبار اليمن

تفقد الأستاذ الدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب وعدد من العمداء ومدراء العموم بالجامعة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024م سير امتحانات المفاضلة للعام الجامعي 2024/2025م بكلية العلوم الإدارية.

ودعا الأخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب في كلمة توجيهية له جميع الطلاب الذين يجلسون في مقاعد الامتحانات إلى بذل الجهد والتركيز الجيد في اختيار الإجابات الصحيحة والانضباط باللوائح والنظم الجامعية، متمنياّ لهم كل التوفيق والنجاح، مثمناً الجهود الاستثنائية لرئيس الجامعة للنهوض بالعملية التعليمية في الكليات المراكز العلمية المختلفة.

كما أشاد بالجهود الكبيرة للجان المنظمة لامتحانات المفاضلة في كلية العلوم الإدارية، داعياً الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد وتحمل كافة الضغوط بما يضمن نجاح هذه العملية وتهيئة كافة الظروف الملائمة أمام الطلاب كي يتمكنوا من تأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

من جانبه أكد الدكتور/رضوان محمد سالم عقيل مسجل عام الجامعة أن العملية الامتحانية في كلية العلوم الإدارية رغم كل الظروف إلا أنها سارت بصورة ممتازة، حيث بلغ عدد الطلاب الذين يتنافسون اليوم في مقاعد الامتحانات (2100) طالبٍ وطالبة.

إلى ذلك أشاد الدكتور/ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجهود رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومسجل عام الجامعة المبذولة في سبيل إنجاح هذه العملية وتهيئة أجواء ملائمة للطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى