اخبار اليمن | مدير عام مديرية الشيخ عثمان يعقد الإجتماع التاسع للمكاتب التنفيذية للعام 2024م

اخبار اليمن

انعقد صباح الاربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 م ، الاجتماع الدوري التاسع من الفصل الثاني للعام الحالي لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان ،برئاسة مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي ، الدكتور وسام معاوية سعيد سالم ، استهله سكرتارية المكتب الاجتماع بقراءة جدول الاجتماع مستوى تنفيذ مخارج الاجتماع للشهر المنصرم مع التكليفات التي كلفت لصحة البيئة والصرف الصحي .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تغيير آلية عمل لبعض المكاتب التنفيذية للفصل الثاني وتشمل الأهداف والاتجاهات العامة ، كما أقر الاجتماع بتكليف الجهات التنفيذية كالاشغال وبالشراكة مع اللجان المجتمعية بالتعاون فيما بينها بمجال الحصر الدقيق للمحلات كما الزم قسم العوائق بتغيير آلية العمل بها لتحسين مستوى العمل .

وبعد ذلك تطرق الإجتماع على التقرير المقدم من قبل مكتب تنمية المرأة والطفل بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات الواردة .
وبعد ذلك تطرق الإجتماع للاستماع الى التقرير المقدم من مكتب الاشغال مع الأخذ بالملاحظات الواردة حيث استعرض عمل المكتب خلال الفترة الماضية مع مناقشة النواقص والسلبيات التي يجب تفاديها مستقبلا .

وفي ختام الاجتماع تم قراءة التقرير المقدم من مكتب المالية مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله حيث تم استعراض الإيرادات المحلية والمشتركة للاشهر السابقة .

*من خالد مبروك غالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى