اخبار اليمن | غداً الخميس سحب قرعة دوري (صحتك رأس مال ) لفرق مدينة الهجرين

اخبار اليمن

تشهد مدينة الهجرين التاريخية بمديرية دوعن غداً الخميس بعد صلاة المغرب سحب قرعة الدوري الرياضي التوعوي الشبابي تحت عنوان ( صحتك رأس مال) ضمن فعاليات الملتقى الرياضي الثقافي للفرق الشعبية التابعة لنادي الهجرين ويأتي الدوري برعاية من السلطة المحلية بمديرية دوعن وبإشراف مكتبي الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت بتمويل من مؤسسة العون للتنمية وتنفذه مؤسسة متطوعون وينظمه نادي شباب الهجرين.

ويشمل هذا الملتقى الرياضي عدد من الأنشطة منها الدوري الرياضي لكرة القدم لفرق مدينة الهجرين إضافة إلى إقامة دورات تدريبية في مجال الإصابات الرياضية لدى الرياضيين والوقاية منها والتوعية بأهمية التغذية الصحية السليمة عند الشباب وجميع فئات المجتمع بعيداً عن الأساليب الخاطئة التي تتحول سلباً على الصحة .

كما يهدف الدوري إلى تفعيل النشاط الرياضي بمدينة الهجرين التاريخية وخلق توعية شبابية ورياضية من خلال الدورات والفعاليات المصاحبة للدوري.

يذكر أن الفرق المشاركة في الدوري هي الاتحاد بنحوله والاتحاد بخريخر وصيلع والصمود بالغار وشباب الجعافرة والتلال بالهجرين وستلعب المباريات بنظام الكل مع الكل من مباراة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى