اخبار اليمن | الماجستير بامتياز للباحث الكفيف رضوان الحنشي

اخبار اليمن

حصل الباحث الكفيف رضوان أحمد عبدالله الحنشي درجة الماجستير بامتياز من جامعة العلوم والتكنولوجيا في العاصمة عدن حول رسالته الموسومة بعنوان (أثر القيادة الداعمة على تمكين العاملين دراسة ميدانية في جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في محافظة عدن.
وتكونت لجنة المناقشة من أ. مساعد د./ إسكندر حسن عبدالستار مشرفًا ورئيسًا، وأ. مشارك د/ ياسر عبدالرحمن أحمد القرشي محكمًا ومناقشًا خارجيًا، و أ. مساعد د/ محمود عبده ثابت محكمًا ومناقشًا داخليًا.
وأشادت اللجنة بجهود الباحث في أعداد الرسالة وما توصل إليه من نتائج حول أثر القيادة الداعمة على تمكين العاملين في جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في محافظة عدن لمعرفة نوع ومستوى التمكين المقدم للعاملين المكفوفين وكذلك درجة ممارسة القيادة لدورها في عملية التمكين.
وفي الختام منحت اللجنة الباحث رضوان الحنشي درجة الماجستير بامتياز نظير أهمية الرسالة والدور الكبير الذي بذله، كما قامت الجامعة بتكريمه بشهادة تقديرية وكذلك قدمت له درع الجامعة.
إلى ذلك، قدمت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين درع الجمعية للباحث الحنشي عرفانا منهم على الجهد الذي بذله لإبراز قضيتهم إلى السطح لعلها تجد أذان صاغية للاهتمام بهم ورفع المعانة عنهم ومنحهم حقهم في التمكين.
وطالب المكفوفون رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس الحكومة ورئيس المجلس الانتقالي بتكريم الحنشي الذي مثلهم ولامس همومهم من خلال هذا البحث، كما طالبوا بالعمل بالتوصيات التي جاء بها البحث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى