اخبار اليمن | حلف قبائل شبوة يؤدي واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل علي سالم الدغاري

اخبار اليمن

أدى رئيس حلف قبائل شبوة، الشيخ فارس الخبيلي، ومعه نائب رئيس الحلف الشيخ علي الحجري، والشيخ سعيد محمد الخبيلي عضو الهيئة العليا ومستشار هيئة رئاسة الحلف، والأستاذ منصور باحميد المقرر العام والناطق الرسمي للحلف، اليوم، واجب العزاء في وفاة الفقيد المناضل علي سالم الدغاري، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مخيم العزاء في منطقة عبدان بمديرية نصاب، أسرة الفقيد وعدد من أقاربه ومشائخ وأعيان المنطقة والشخصيات الاجتماعية.

وعبروا عن خالص تعازيهم وعظيم مواساتهم لكافة أولاد الفقيد وجميع أفراد أسرته وذويه وآل دغار كافة، مبتهلين إلى العلي القدير أن يتقبل الفقيد علي سالم بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشاروا إلى أن الفقيد المناضل كان واحدًا من الرعيل الأول للمناضلين الذين واجهوا المستعمر البريطاني بكل شجاعة، بالإضافة إلى أدواره المشهودة وإسهاماته في حلحلة الكثير من المشكلات الاجتماعية وإصلاح ذات البين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى