اخبار اليمن | الوكيل أيمن الكلدي يزور مديرية يافع لبعوس

اخبار اليمن

في اطار برنامج زيارة اللجنة الوزارية التابعة لوزارة المياه الى مديريات يافع م/ابين م/لحج، زارت اللجنة الوزارية المكلفة من قبل معالي وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، برئاسة المهندس أيمن زيد ثابت الكلدي وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياة الريف يوم امس الى مديرية يافع لبعوس محافظة لحج وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على احتياجات المديرية في مجال المياه والصرف الصحي. 

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير عام المديرية العميد/عبدالفتاح الصلاحي و مدير مؤسسة المياه يافع لبعوس، وكذا اعضاء السلطة المحلية
بالمديرية والمجلس الانتقالي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

وفي بداية الاجتماع رحب مدير عام مديرية يافع لبعوس بالوكيل الكلدي وجميع اعضاء اللجنة، واستعرض لهم جملة من المشكلات التي تعاني منها المديرية في مجال مياه الشرب والصرف الصحي لعدم وجود تدخلات منذ فترة طويلة لحل هذه المشكلة معربا عن ارتياحه لهذه الزيارة متمنيا ان تكون فاتحة خير لحل هذه الاشكاليات.

وخلال اجتماع اللجنة الوزارية بالسلطة المحلية قدم الوكيل أيمن الكلدي شرحا مفصلاً لهدف هذه الزيارة معبرا لهم عن اهتمام معالي وزير المياه والبيئة لما تعانيه مديريات يافع من احتياجات في مجال مشاريع المياه والصرف الصحي، ورفع مصفوفه بالاحتياجات والعمل على توفيرها في اقرب وقت ممكن.

بعد ذلك توجهت اللجنة الوزارية برفقة مدير عام المديرية بزيارة مؤسسة مياه يافع لبعوس، وكذا زيارة عدد من المشاريع التي تحتاج الى تدخلات، وكذا المشاريع المتعثرة، وبعض المناطق التي تحتاج الى مشاريع جديدة.

ثم توجة صباح اليوم وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف رئيس اللجنة الوزارية المهندس ايمن الكلدي والوفد المرافق له، برفقة مدير عام المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية بزيارة منطقة جبل اليزيدي التي تعاني من عدم وجود اي تدخلات في مجال مياه الشرب اطلاقا رغم الكثافة السكانية للمنطقة وحاجتهم الماسة للمياه، اذ اعرب اهالي منطقة اليزيدي عن سعادتهم بهذه الزيارة متمنيين الاهتمام لحل مشكلتهم، واكد الوكيل الكلدي التزامه برفع معاناتهم واحتياجهم لمياه الشرب الى معالي وزير المياه والبيئة للعمل على سرعة التدخل وتوفير المياه لهم.

*من عبدالحكيم الصيعري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى