اخبار اليمن | نائب رئيس نقابة العلاج الطبيعي يسلم درع شكر وعرفان للجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب بالعاصمة عدن

اخبار اليمن

سلم رئيس النقابة الأستاذ فاروق محمد احمد كردة نائب رئيس نقابة العلاج الطبيعي في عدن الأستاذ مصطفى محمد علي الداعري درع الشكر والعرفان الى الجمعية الدولية لرعاية ضحايا الحروب و الكوارث – الأمين في عدن لدورهم في إنجاح فعالية اليوم العالمي للعلاج الطبيعي الذي كان في كلية الطب في القاعة الكبرى .

وقام بعد تسليم الدرع التقديري الاستاذ مصطفى العبد لله مدير مشروع الاطراف الصناعية واعادة التاهيل في مركز الملك سلمان – عدن بمناقشة برنامج الماجستير البكالوريوس العلاج الطبيعي وتسليم نسخة من تلك الدراسة .
ويشير إلى أن فتح برنامج البكالوريوس في عدن خطوة ايجابية من أجل رفع كفاءة المعالجين الطبيعيين في عدن والمحافظة المجاورة.

ويؤكد الأستاذ فاروق محمد احمد كردة نائب رئيس النقابة العلاج الطبيعي في عدن على أن المعالجين الطبيعيين في العاصمة عدن لعبوا دور مهم بعد أحداث الحرب 2015 وينقص القطاع الصحي العمل على رفع كفاءة المعالجين الطبيعيين .. مشيرا إلى أن جامعة عدن وكلية الطب والعلوم الصحية ابدوا اهتمامهم بهذا المجال ورغبتهم بتبني وفتح قسم العلاج الطبيعي في كلية الطب .
وشكر رئيس الجامعة الدكتور الخضر لصور وعميد كلية الطب الدكتور عبدالحكيم التميمي على موقفهم الإيجابي لتبني هذا المجال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى